• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 08/11/2018 - 03:44 بتوقيت نيويورك

منظمة الأمن الجماعي تؤجل النظر في خطة الدفاع الجوي والصاروخي المشترك

منظمة الأمن الجماعي تؤجل النظر في خطة الدفاع الجوي والصاروخي المشترك

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت منظمة معاهدة الأمن الجماعي أن مشروع إنشاء منظومة الدفاع الجوي الصاروخي الموحدة لن يبحث في اجتماعها في أستانا اليوم، وأنه يطرح على وزراء دفاع دول المنظمة لاحقا.

وقال القائم بأعمال الأمين العام للمنظمة فاليري سيميريكوف في مستهل فعاليات الاجتماع في عاصمة كازاخستان إن الدول الأعضاء قررت رفع هذه المسألة من جدول أعمال الاجتماع ومواصلة العمل عليه، بعد أن فشلت في الاتفاق بشكل نهائي حول خطة منظومة الدفاع الجوي والصاروخي الموحدة.

وأضاف سيميريكوف أن الوثائق المتعلقة ببقية بنود جدول الأعمال تم التوافق عليها وستوقع من دون مناقشة إضافية.

وتشهد أستانا بعد ظهر اليوم قمة لمنظمة معاهدة الأمن الجماعي، التي تضم روسيا وأرمينيا وبيلاروس وكازاخستان وقيرغيزستان وطاجيكستان.

الأكثر مشاهدة


التعليقات