• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مقرات بلديات ألمانيا تغلق أبوابها بسبب التهديدات الإرهابية الفيضانات تجتاح إيران وتسقط عشرات القتلي والمصابين الأمم المتحدة تحذر من تفشي وباء "الكوليرا" بعد تسجيل 190 حالة وفاة في ثلاث شهور مليشيا الحوثي تحي ذكري "يوم الصمود" أمام التحالف العربي في ميدان التسعين بصنعاء طلاب اليمن يقيمون اعتصام مفتوح في مبني سفارتهم بـ"برلين" قوات الجيش اليمني تعلن السيطرة علي مواقع جديدة من قبضة الحوثي جنوب البلاد الجزائر.. احتجاجات متواصلة ودعوات لخارطة الطريق ترامب والكونغرس وإسرائيل.. من الحب ما قتل طائرة ركاب بريطانية تهبط "بالخطأ" في أسكتلندا بدلا من ألمانيا فنزويلا تغرق مجدداً في الظلام روسيا تقدم مساعدات طبية إلى مدينة طرطوس السورية النواب الأمريكي يقر ثلاثة قوانين حول فنزويلا والنفوذ الروسي هناك بسبب القدس.. الرئيس الروماني: جهل “دانشيلا” ألغى زيارة ملك الأردن لبوخارست بعد فشل قمة هانوي.. تحرك أميركي - كوري شمالي في الصين ارتفاع قتلى السيول في إيران إلى 18 شخصا بينهم أطفال

الجمعة 09/11/2018 - 04:01 بتوقيت نيويورك

لندن تحث الاتحاد الأوروبي على فرض عقوبات ضد الاستخبارات الروسية

لندن تحث الاتحاد الأوروبي على فرض عقوبات ضد الاستخبارات الروسية

المصدر / وكالات - هيا

تسعى السلطات البريطانية إلى فرض الاتحاد الأوروبي، عقوبات ضد كبار المسؤولين في الاستخبارات الروسية، التي يُزعم أنها مسؤولة عن الحادث الذي وقع في مدينة سالزبوري البريطانية في الـ 4 من آذار/مارس الماضي، وجاء ذلك بحسب صحيفة "تايمز" البريطانية.

موسكو — سبوتنيك. وأشارت صحيفة "تايمز" إلى أن الحديث يدور عن عقوبات ضد قادة هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، الذي يظهر في المادة تحت اسم وكالة الاستخبارات الرئيسية.

وذكرت الصحيفة، أن بريطانيا تعول على دعم فرنسا وألمانيا للعقوبات، مشيرة إلى أن وزير الخارجية البريطاني، جيريمي هانت، ناقش هذه المسألة مع نظرائه بدول الكتلة السوفياتية السابقة، بما في ذلك المجر.

ووفقا للصحيفة، قد يتم نشر قائمة العقوبات في ديسمبر المقبل، ومن المرجح أن تضم القائمة 5 أو 6 أسماء.

يذكر أن الشرطة البريطانية عثرت على الضابط السابق في الاستخبارات العسكرية الروسية، سيرغي سكريبال، الذي عمل لصالح الاستخبارات البريطانية، وابنته يوليا، مغما عليهما عند مركز تجاري في مدينة سالزبوري البريطانية في الرابع من آذار/مارس الماضي.

ويوجه الجانب البريطاني اتهامات لروسيا بتورطها في تسميم سكريبال وابنته بمادة شالة للأعصاب "آ-234"، التي يعتبرونها مماثلة لمادة تحت اسم "نوفيتشوك".

فيما تنفي موسكو الاتهامات، مؤكدة أن الجانب البريطاني لم يقدم لها أي دليل ملموس عليها.

التعليقات