• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 24/11/2018 - 03:37 بتوقيت نيويورك

مقتل 9 عسكريين بهجوم إرهابي في ليبيا

مقتل 9 عسكريين بهجوم إرهابي في ليبيا

المصدر / وكالات - هيا

قتل ما لا يقل عن 9 عسكريين، مساء الجمعة، في هجوم إرهابي نفذه مسلحون يرجح انتماءهم لتنظيم "داعش"، استهدف مركز شرطة مدينة تازربو، جنوب شرقي ليبيا.

واستنكر المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الليبية، في بيان له، هذا الهجوم الإرهابي، مؤكداً أن "البلاد تواجه عدواً يمتهن الإرهاب ويستهدف استقرارها"، داعياً إلى ضرورة توحيد الصفوف والجهود لمواجهته والقضاء عليه.

من جهتها، أدانت المنظمة العربية لحقوق الإنسان بليبيا، الهجوم، مشيرة إلى أن مصادر فرع المنظمة أفادت بأن "من بين المهاجمين متحدثين باللهجة التونسية ولهجة أهالي المنطقة الشرقية الليبية"، لافتة إلى أن التنظيمات الإرهابية "أصبحت تعتمد على انتهاز الفرص من حين لآخر لشن عمليات مباغتة وسريعة في المناطق الرخوة من ليبيا".

كذلك أكدت المنظمة أن التصدي للتنظيمات المسلحة في ليبيا يستدعي الإسراع بإنهاء الانقسام الوطني وتفعيل اتفاق المصالحة الوطنية بموجب اتفاق الصخيرات والتوقف عن المماطلات والتجاذبات غير الصحية.

وتتعرض ليبيا، بشكل متكرر، إلى هجمات إرهابية يقودها "داعش"، تستهدف خاصة مراكز الشرطة والبوابات الأمنية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات