• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 30/12/2018 - 07:21 بتوقيت نيويورك

الجيش السوري ينفذ ضربات مركزة علي ريف حماة الشمالي

الجيش السوري ينفذ ضربات مركزة علي ريف حماة الشمالي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

نفذت وحدات من الجيش السوري، ضربات مركزة على تحركات للمجموعات الإرهابية بريف حماة الشمالي، التي جددت خرقها اتفاق المنطقة منزوعة السلاح.
وذكرت المصادر ، اليوم الأحد، أن عناصر الاستطلاع والرصد في الوحدات العسكرية المتمركزة في محيط بلدة تل بزام، وجهوا رمايات دقيقة على تحصينات ومواقع انتشار المجموعات إرهابية التابعة لتنظيم "جبهة النصرة"، في محيط بلدة مورك بالريف الشمالي.

وأضاف المصادر أن الرمايات النارية أسفرت عن ايقاع العديد من الإرهابيين قتلى وإصابة آخرين ودمرت لهم مواقع محصنة وعتادا كان بحوزتهم.

يذكر أن وحدات من الجيش دمرت أمس تحصينات وتجمعات للمجموعات الإرهابية التي جددت محاولاتها التسلل من عدة محاور باتجاه النقاط العسكرية المتمركزة في محيط القرى والبلدات الآمنة بريف حماة الشمالي لحمايتها من الاعتداءات الإرهابية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات