• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الحريري: تطورات الأوضاع الاقتصادية والمالية تؤشر إلى قلق جدّي في لبنان زلزال جنوب غرب الصين حصد أرواح 13 شخص و200 مصاب الأزمة الإيرانية الأميركية.. خيارات الحرب وفرص السلام كيف تلقى معتقلون بسجون مصرية خبر وفاة مرسي؟ آخر كلمات مرسي: لدي أسرار وأتعرض للقتل المتعمد وزير الخارجية السوري: لا نسعى للمواجهة المسلحة مع الجيش التركي صفعة أمريكية لأنقرة.. إنهاء الشراكة لإنتاج المقاتلات إف 35 ترامب: سنبدأ إجلاء ملايين المهاجرين غير الشرعيين اليوم.. ترامب يعتزم إعلان ترشحه لولاية رئاسية ثانية في فلوريدا النائب العام يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسي.. هذا كل ما حدث واشنطن لدول أميركا الوسطى: لا مساعدات مع الهجرة الطب الشرعي ينتهي من فحص جثمان مرسي والنيابة تأمر بدفنه مرسي يوارى الثرى في القاهرة بحضور عدد من أفراد أسرته البنتاغون ينشر صورا قال إنها تثبت وقوف إيران وراء استهداف ناقلتي النفط الولايات المتحدة تعلن إرسال ألف عسكري أمريكي إضافي إلى الشرق الأوسط بسبب "التهديد الإيراني"

الجمعة 11/01/2019 - 03:38 بتوقيت نيويورك

هولندي يرقد فوق قنبلة لـ 3 ساعات خوفا من انفجارها

هولندي يرقد فوق قنبلة لـ 3 ساعات خوفا من انفجارها

المصدر / وكالات - هيا

رقد مواطن هولندي فوق قنبلة لمدة 3 ساعات، خوفا من أنها ستنفجر، بعدما وجد نفسه فوقها بالصدفة.

وذكرت قناة "فرانس 24" الفرنسية أن مواطن هولندي تمدد فوق قنبلة لثلاث ساعات، معتقدا أن ذلك سيوقف انفجارها، مشيرة إلى أن هذا الرجل عثر بالصدفة على قنبلة تعود إلى الحرب العالمية الثانية، فقام بتعطيتها بالتراب، قبل أن يسمع صفيرا منبعثا منها، ليقرر أن يرقد فوقها.

وبحسب الشرطة المحلية في منطقة ليمبورج، بجنوب هولندا، فإنه لجأ إلى هذا التصرف سيحول دون انفجارها في انتظار وصول خبراء المتفجرات.

وأوضحت الشرطة أن خبراء المتفجرات من وزارة الدفاع وصلوا إلى المنزل بعد 3 ساعات ونصف ليجدوا المواطن متمدد فوق القنبلة.

وتبين أنها تعود إلى الحرب العالمية الثانية، لكنها لم تكن تحتوي على مواد متفجرة، أي أن الرجل لم يكن معرّضا للخطر.

التعليقات