• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ترامب: لم أعد بحماية السعودية.. ومساعدتنا إياهم ستكلف أموالا الإذاعة العبرية :قطر رفضت طلبا إسرائيليا بعقد لقاء بين وزير خارجيتها ونتنياهو حماس تجري مشاورات مع مصر وترسل تحذيرا لاسرائيل قمة ثلاثية بأنقرة.. بوتين يعلن الاتفاق على "أساس حل دائم" بسوريا محمد علي يعلن خطته لإزاحة السيسي.. وتفاعل غير مسبوق بمواقع التواصل تصريحات صادمة لرئيس إسرائيل تزامنا مع انتخابات الكنيست الـ 22 فتاة إسرائيلية تغني لـ مصر.. فماذا قالت؟ إسرائيل تقصف العراق مجددا البحرين توقع صفقة لشراء صواريخ باتريوت الأميركية فرنسا تشيد بالسودان الجديد.. نعمل لرفعه من قائمة الإرهاب الناتو: مقتل عسكري أميركي في أفغانستان ترمب: التوقيت "غير مناسب" لزيارة كوريا الشمالية تعثر مفاوضات سد النهضة.. ومصر تطالب إثيوبيا بحسن النية هجوم أرامكو.. أميركا تتهم إيران وحديث عن "رد محدود" كشف خلايا "داعشية" في 17 منطقة روسية خلال العام الحالي

السبت 12/01/2019 - 03:17 بتوقيت نيويورك

بعد البحرين.. وزير الخارجية الأميركي يصل الإمارات

بعد البحرين.. وزير الخارجية الأميركي يصل الإمارات

المصدر / وكالات - هيا

عقب زيارته للبحرين ضمن جولة بدأت بالأردن، ثم العراق ومصر، وصل وزير الخارجية الأميركي، مايك بومبيو، مساء الجمعة دولة الإمارات العربية المتحدة، في خامس محطة له ضمن جولة شرق أوسطية ستشمل 9 دول، بحسب وسائل إعلام إماراتية.

وكان وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش، قال في تغريدة على تويتر: "إن واشنطن عبر وزيرها بومبيو تؤكد على أهمية تحالفاتها ودعم أصدقائها، رسائل ضرورية مبنية على دور الدولة الوطنية وسيادتها".

يذكر أن بومبيو، كان أكد الثلاثاء قبيل توجهه في جولته الشرق الأوسطية التي ستستمر ثمانية أيام، أن بلاده ملتزمة بأمن المنطقة، وبمواجهة أنشطة إيران المزعزعة، وداعش.

وقال في تغريدة على حسابه على تويتر: "أتوجه إلى الشرق الأوسط اليوم، لبعث رسالة واضحة للحلفاء والأصدقاء، مفادها أن الولايات المتحدة ملتزمة بمحاربة داعش، ومواجهة أنشطة إيران المزعزعة لبلدان المنطقة".

التعليقات