• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 19/01/2016 - 08:11 بتوقيت نيويورك

فرنسا: المنظمات الإسلامية تعقد مؤتمرا لمواجهة الخوف من الإسلام والمسلمين

فرنسا: المنظمات الإسلامية تعقد مؤتمرا لمواجهة الخوف من الإسلام والمسلمين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

يعقد اتحاد المنظمات الإسلامية في فرنسا مؤتمر ًا عامًا في باريس لمواجهة الخوف من الإسلام والمسلمين، والتصدي لـ«موجة العداء» ضدهم، فيما يعرف إعلاميا بـ«الإسلاموفوبيا» 6 فبراير المقبل في قاعة المؤتمرات بـ«قصر كونجريه» في باريس.

وشدد الاتحاد على ضرورة التسجيل قبل المشاركة في فعاليات المؤتمر في حين دشن اتحاد المنظمات الإسلامية في الولايات المتحدة مشروع «إحصاء المسلمين في أمريكا»، مشيرا إلى أن هذا المشروع من ضمن أهداف الاتحاد الكبرى.

وأكد الاتحاد أن المشروع من شأنه أن يساعد في تحديد عدد المسلمين الأمريكان، بالنظر إلى التفاوت الشديد في تقدير عددهم بأمريكا، وأن تفصيل الإحصاء سيتم الإعلان عنها في القريب العاجل.

من جهة أخرى، نظم المركز الإسلامي بنيويورك حلقة نقاشية مساء الإثنين الماضي، بشأن جرائم الكراهية والاتهامات الموجهة للمسلمين بالإرهاب، وأكد فيها الإمام عبدالرحمن ياكي أن الناس يصدرون أحكامًا قبل أن يفهموا مما يخافون

حضر اللقاء عمدة مقاطعة ألباني، كاثي شيهان، وعضو مجلس الشيوخ، نايل برسلين، وبمشاركة عدد كبير من معتنقي الديانات والمذاهب الأخرى، بينهم بفرلي إيبلينج، الذي يدين باليهودية، الذي قال: «هذا اللقاء يجيب عن الأسئلة المتعلقة بالمخاوف وكيف يخبر الآباء الحقيقة للأبناء وألا يرهبوا الأطفال الذين ينتمون إلى ديانات أو عقائد أخرى ».


الأكثر مشاهدة


التعليقات