• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تعليق البيت الأبيض على مداهمة (FBI) منزل ترامب الوكالة اليهودية تقرر وقف نشاطها في روسيا الأمم المتحدة توجّه رسالة إلى "نصر الله".. ما تفاصيلها؟ رئيس أذربيجان لوزير الخارجية الجزائري: تضافر الجهود لتخفيف حالة الاستقطاب في العالم السودانيون يقتربون من الاتفاق على إطار دستوري لفترة الانتقال تقديرات إسرائيلية: إيران سترفض النص الأوروبي المقترح لإحياء الاتفاق النووي أميركا تتهم عضوا في الحرس الثوري الإيراني بالتخطيط لاغتيال بومبيو وبولتون تايوان تجري مناورات وترفض كتاب الصين الأبيض.. لا لنموذج "بلد واحد ونظامين" العليمي: تحركنا بسرعة لقطع دابر الفتنة في شبوة FBI ينشر صوراً لعضو بالحرس الثوري خطط لاغتيال بولتون كييف تكشف مخططا روسيا خطيرا لأكبر محطة طاقة نووية في أوروبا زعيمة المعارضة في بيلاروس تطرح فريقا بديلا لحكم البلاد حملة تركية لمساعدة أهالي غزة بريطانيا .. عمال البريد ينظمون إضرابا لأربعة أيام تقديرات إسرائيلية: إيران سترفض النص الأوروبي المقترح لإحياء الاتفاق النووي

الثلاثاء 29/01/2019 - 04:14 بتوقيت نيويورك

هجوم مسلح يستهدف مدرسة بهيوستن الأميركية

هجوم مسلح يستهدف مدرسة بهيوستن الأميركية

المصدر / وكالات - هيا

أصيب خمسة من عناصر الشرطة في هجوم مسلح استهدف مدرسة في مدينة هيوستن بولاية تكساس الأميركية.

وقال بيان صادر عن الشرطة بمدينة هيوستن أكبر المدن التابعة لولاية تكساس إن هجوما مسلحا استهدف إحدى الثانويات بالمدينة، مما أسفر عن إصابة عدد من عناصر الشرطة، فضلا عن مقتل منفذي الهجوم، دون ذكر عدد محدد للمصابين.

وذكرت العديد من الصحف الأميركية المحلية أن المصابين عددهم خمسة، وجرى نقلهم إلى المستشفى.

كما ذكر سيلفستر تورنر، رئيس بلدية هيوستن، في تغريدة على حسابه الشخصي بموقع تويتر أن الشرطة قتلت منفذي الهجوم.

وبينما لم توضح المصادر دوافع الهجوم، ولا هوية منفذيه أو سنهما، طلبت قوات الأمن من السكان المجاورين لمكان الحادث الابتعاد قدر الإمكان.

وتشهد الولايات المتحدة مثل هذه الحوادث من حين لآخر، وكان آخرها في 24 يناير/كانون الثاني الجاري، حيث قتل خمسة أشخاص في حادث إطلاق نار داخل أحد المصارف ببلدة صغيرة في ولاية فلوريدا الأميركية.

وتسلط مثل هذه الحوادث الضوء باستمرار على قضية حمل الأسلحة النارية في الولايات المتحدة، حيث تتكرر حوادث إطلاق النار مخلفة آلاف القتلى سنويا.

التعليقات