• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اكتشاف قمة رباعية مرتقبة في إسبانيا الخارجية الروسية: نحتاج إجابات من الغرب عن "المرتزقة" إيران تؤكد أن تعزيز علاقاتها مع مصر يصب في مصلحة المنطقة الخرطوم تعلن "إعدام" جيش إثيوبيا سبعة جنود سودانيين ومدنيا مداولات تضم إسرائيل ودولاً عربية في البحرين الإمارات تستبق جولة جو بايدن بالمنطقة بينيت يفكر في اعتزال الحياة السياسية في الأيام القادمة السودان: الجيش الإثيوبي أعدم 7 من جنودنا ومدنياً طهران: الكرة في ملعب واشنطن لإحياء الاتفاق النووي زيلينسكي سيطالب مجموعة الـ7 بمزيد من الأسلحة.. وبتشديد عقوبات روسيا كييف قد تحصل على منظومة دفاع أميركية متطورة تحضيرا لمفاوضات بين الرياض وطهران.. الكاظمي يزور السعودية قبيل زيارته إيران مجموعة السبع" تستعد لفرض عقوبات إضافية على روسيا الحكومة الماليزية تتخذ إجراءات لتسريع دخول العاملين الأجانب تونس تطلق أول محطة عائمة لإنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية

الاربعاء 06/02/2019 - 03:28 بتوقيت نيويورك

"ترامب" تسبب للطفل "جوشوا"بالتنمر والتخويف



المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ضهرت صور طفلا يغط في نوم عميق، خلال خطاب حالة الاتحاد الذي ألقاه الرئيس الأميركي دونالد ترامب في الكونغرس الأميركي، الثلاثاء. والتقطت عدسات المصورين الطفل جوشوا ترامب (11 عاما) نائما، وقد أسند رأسه إلى ظهر الكرسي، خلال خطاب ترامب عن حالة الاتحاد الذي استمر نحو ساعة و20 دقيقة.

وكان جوشوا، وهو من ولاية ديلاوير، أحد ضيوف السيدة الأولى ميلانيا وزوجها ترامب من أجل حضور خطاب حالة الاتحاد في الكونغرس الأميركي، بالإضافة إلى غريس إلين (10 أعوام). وذاع صيت الطفل جوشوا بعد إعلان والديه عن ىتعرضه للتنمر والتخويف في المدرسة بسبب اسمه الأخير (ترامب)، على الرغم من أي لا يمت بأي صلة قرابة للرئيس الأميركي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات