• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الصيني: نستعد للحرب ونجري تدريبات لردع أمريكا حزب تركي محرضاً على السوريين: سيسيطرون على بلادنا كما احتلت إسرائيل فلسطين ألمانيا توضح سبب فشل مفاوضات الغاز مع قطر الرئيس عباس يتهم إسرائيل بارتكاب "50 مجزرة" ضد الفلسطينيين.. ولابيد يعلق تونس تستعد لانتخاب البرلمان.. و"الإخوان" يحاولون الالتفاف دبلوماسي أمريكي يزور الإمارات وعمان والسعودية لتعزيز جهود السلام باليمن تسرب «مادة خطيرة» في موقع بمطار بن غوريون الإسرائيلي فنزويلا: تضرر نحو ألف عائلة جراء أمطار غزيرة وفيضانات رئيس الوزراء الياباني يتخذ خطوات إضافية للتعامل مع التضخم بعد التعديل الوزاري مسؤولون روس تدربوا في إيران في إطار صفقة طائرات مسيرة منع تهريب الأسلحة من روسيا إلى الفصائل الفلسطينية إثيوبيا تعلن إكمال عملية الملء الثالث لسد النهضة صحيفة أميركية: تنازل أوروبي جديد لإحياء الاتفاق النووي الإيراني وسط إجراءات أمنية مشددة.. الصدر و"التنسيقي" يحشدان للتظاهر إعلام روسي: سقوط قذيفة أوكرانية بالقرب من مخزن نفايات نووية في زابوريجيا

الاربعاء 20/01/2016 - 07:37 بتوقيت نيويورك

خطأ إملائي يحوّل صبيًا بريطانيًا إلى إرهابي

خطأ إملائي يحوّل صبيًا بريطانيًا إلى إرهابي

المصدر / وكالات

قاد خطأ إملائي صبيًا في العاشرة من عمره إلى المثول أمام الشرطة البريطانية، لصلات محتملة بالإرهاب، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية. 

الصبي الذي يقطن مقاطعة لانكشر شمالي بريطانيا، كتب في حصة للغة الإنجليزية بمدرسة ابتدائية إنه يعيش في "بيت إرهابي"، بينما كان يقصد أنه يسكن أحد البيوت المتلاصقة جنبا إلى جنب.

ولم يدرك مدرس الصبي الخطأ الإملائي البسيط الذي وقع فيه، وبدلا من ذلك أبلغ الشرطة كإجراء احترازي، ومن ثم مثل الصبي أمام الشرطة في ديسمبر الماضي، فيما تم فحص كمبيوتر محمول في منزله.

ومنذ ذلك الوقت، تطالب الأسرة باعتذار من المدرسة والشرطة.

ويجبر قانون مكافحة الإرهاب والأمن، الذي تم إقراره في البرلمان العام الماضي، الإبلاغ عن أي وقائع يشتبه في ارتباطها بالإرهاب، تحدث في الأماكن العامة ومن بينها المدارس.


الأكثر مشاهدة


التعليقات