• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

"ميركل"تحذر إيران بالعواقب الوخيمة في تلك الحالة فلسطين: إطلاق أسماء حاخامات الاحتلال الإسرائيلي علي شوارع بلدة "سلوان" الحريري: تطورات الأوضاع الاقتصادية والمالية تؤشر إلى قلق جدّي في لبنان زلزال جنوب غرب الصين حصد أرواح 13 شخص و200 مصاب الأزمة الإيرانية الأميركية.. خيارات الحرب وفرص السلام كيف تلقى معتقلون بسجون مصرية خبر وفاة مرسي؟ آخر كلمات مرسي: لدي أسرار وأتعرض للقتل المتعمد وزير الخارجية السوري: لا نسعى للمواجهة المسلحة مع الجيش التركي صفعة أمريكية لأنقرة.. إنهاء الشراكة لإنتاج المقاتلات إف 35 ترامب: سنبدأ إجلاء ملايين المهاجرين غير الشرعيين اليوم.. ترامب يعتزم إعلان ترشحه لولاية رئاسية ثانية في فلوريدا النائب العام يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسي.. هذا كل ما حدث واشنطن لدول أميركا الوسطى: لا مساعدات مع الهجرة الطب الشرعي ينتهي من فحص جثمان مرسي والنيابة تأمر بدفنه مرسي يوارى الثرى في القاهرة بحضور عدد من أفراد أسرته

الإثنين 11/02/2019 - 08:08 بتوقيت نيويورك

إسرائيل تنشر صور "حسن نصرالله" في شوارعها للسخرية

إسرائيل تنشر صور

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

من أبعد الاحتمالات أن تنتشر صور شخصية مثل «حسن نصر الله» الأمين العام لحزب الله اللبناني، في أنحاء «تل أبيب»، إلا أن ذلك ما تفاجأ به الإسرائيليون في الأيام الأخيرة، فصورة الزعيم اللبناني وُجدت على لافتات في الطرق السريعة وشاهدها الكثير لأنها كانت ملفتة للنظر بشكل كبير، نظرًا لأنه يتزعم إحدى الجبهات المفتوحة ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي حيث الصراع الدائر في الجنوب اللبناني لدى الحدود الإسرائيلية الشمالية.

موقع «المصدر» الإسرائيلي أوضح سبب انتشار تلك اللافات والتي كانت فكاهية، حيث وضعها اتحاد «إعادة التدوير» الإسرائيلي في الطرقات الرئيسية، ويقولون فيها إن الزعيم اللبناني لا يقوم بإعادة تدوير الزجاجات غالبا، وذلك لتشجيع الإسرائيليين على الحفاظ على جودة البيئة وإعادة تدوير الزجاجات المستخدمة، ووفقًا للموقع «كُتِب أسفل الصورة المسلية التي يظهر فيها نصر الله: (نصر الله عالق منذ 12 عاما في الخندق.. ما هي قصتك؟)».

وأشار الموقع الإسرائيلي، إلى أن حوالي 75% من الإسرائيليون يهتمون بإلقاء الزجاجات البلاستيكية العائلية في حاوية معدة لإعادة التدوير، لافتًا إلى أن استطلاع للرأي أوضح أن هناك فجوة بين إعادة تدوير الزجاجات من الناحية الفعلية وبين الميل إلى القيام بهذه الخطوة، لهذا، تتعرض الزجاجات المعدة لإعادة التدوير لحجج كثيرة وصعوبات، ومن هناك تم إطلاق الحملة الفكاهية التي تهدف إلى تشجيع الإسرائيليين على إعادة تدوير الزجاجات.

التعليقات