• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ترامب: لم أعد بحماية السعودية.. ومساعدتنا إياهم ستكلف أموالا الإذاعة العبرية :قطر رفضت طلبا إسرائيليا بعقد لقاء بين وزير خارجيتها ونتنياهو حماس تجري مشاورات مع مصر وترسل تحذيرا لاسرائيل قمة ثلاثية بأنقرة.. بوتين يعلن الاتفاق على "أساس حل دائم" بسوريا محمد علي يعلن خطته لإزاحة السيسي.. وتفاعل غير مسبوق بمواقع التواصل تصريحات صادمة لرئيس إسرائيل تزامنا مع انتخابات الكنيست الـ 22 فتاة إسرائيلية تغني لـ مصر.. فماذا قالت؟ إسرائيل تقصف العراق مجددا البحرين توقع صفقة لشراء صواريخ باتريوت الأميركية فرنسا تشيد بالسودان الجديد.. نعمل لرفعه من قائمة الإرهاب الناتو: مقتل عسكري أميركي في أفغانستان ترمب: التوقيت "غير مناسب" لزيارة كوريا الشمالية تعثر مفاوضات سد النهضة.. ومصر تطالب إثيوبيا بحسن النية هجوم أرامكو.. أميركا تتهم إيران وحديث عن "رد محدود" كشف خلايا "داعشية" في 17 منطقة روسية خلال العام الحالي

الإثنين 11/02/2019 - 08:08 بتوقيت نيويورك

إسرائيل تنشر صور "حسن نصرالله" في شوارعها للسخرية

إسرائيل تنشر صور

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

من أبعد الاحتمالات أن تنتشر صور شخصية مثل «حسن نصر الله» الأمين العام لحزب الله اللبناني، في أنحاء «تل أبيب»، إلا أن ذلك ما تفاجأ به الإسرائيليون في الأيام الأخيرة، فصورة الزعيم اللبناني وُجدت على لافتات في الطرق السريعة وشاهدها الكثير لأنها كانت ملفتة للنظر بشكل كبير، نظرًا لأنه يتزعم إحدى الجبهات المفتوحة ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي حيث الصراع الدائر في الجنوب اللبناني لدى الحدود الإسرائيلية الشمالية.

موقع «المصدر» الإسرائيلي أوضح سبب انتشار تلك اللافات والتي كانت فكاهية، حيث وضعها اتحاد «إعادة التدوير» الإسرائيلي في الطرقات الرئيسية، ويقولون فيها إن الزعيم اللبناني لا يقوم بإعادة تدوير الزجاجات غالبا، وذلك لتشجيع الإسرائيليين على الحفاظ على جودة البيئة وإعادة تدوير الزجاجات المستخدمة، ووفقًا للموقع «كُتِب أسفل الصورة المسلية التي يظهر فيها نصر الله: (نصر الله عالق منذ 12 عاما في الخندق.. ما هي قصتك؟)».

وأشار الموقع الإسرائيلي، إلى أن حوالي 75% من الإسرائيليون يهتمون بإلقاء الزجاجات البلاستيكية العائلية في حاوية معدة لإعادة التدوير، لافتًا إلى أن استطلاع للرأي أوضح أن هناك فجوة بين إعادة تدوير الزجاجات من الناحية الفعلية وبين الميل إلى القيام بهذه الخطوة، لهذا، تتعرض الزجاجات المعدة لإعادة التدوير لحجج كثيرة وصعوبات، ومن هناك تم إطلاق الحملة الفكاهية التي تهدف إلى تشجيع الإسرائيليين على إعادة تدوير الزجاجات.

التعليقات