• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تعليق البيت الأبيض على مداهمة (FBI) منزل ترامب الوكالة اليهودية تقرر وقف نشاطها في روسيا الأمم المتحدة توجّه رسالة إلى "نصر الله".. ما تفاصيلها؟ رئيس أذربيجان لوزير الخارجية الجزائري: تضافر الجهود لتخفيف حالة الاستقطاب في العالم السودانيون يقتربون من الاتفاق على إطار دستوري لفترة الانتقال تقديرات إسرائيلية: إيران سترفض النص الأوروبي المقترح لإحياء الاتفاق النووي أميركا تتهم عضوا في الحرس الثوري الإيراني بالتخطيط لاغتيال بومبيو وبولتون تايوان تجري مناورات وترفض كتاب الصين الأبيض.. لا لنموذج "بلد واحد ونظامين" العليمي: تحركنا بسرعة لقطع دابر الفتنة في شبوة FBI ينشر صوراً لعضو بالحرس الثوري خطط لاغتيال بولتون كييف تكشف مخططا روسيا خطيرا لأكبر محطة طاقة نووية في أوروبا زعيمة المعارضة في بيلاروس تطرح فريقا بديلا لحكم البلاد حملة تركية لمساعدة أهالي غزة بريطانيا .. عمال البريد ينظمون إضرابا لأربعة أيام تقديرات إسرائيلية: إيران سترفض النص الأوروبي المقترح لإحياء الاتفاق النووي

الاثنين 18/02/2019 - 04:08 بتوقيت نيويورك

باكستان تستدعي سفيرها في الهند وسط تصاعد التوتر

باكستان تستدعي سفيرها في الهند وسط تصاعد التوتر

المصدر / وكالات - هيا

أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الباكستاني الاثنين، أن بلاده استدعت سفيرها في الهند للتشاور وسط تصاعد للتوتر بين الدولتين المسلحتين نوويا.

وقال المتحدث محمد فيصل على تويتر "استدعينا مفوضنا السامي في الهند للتشاور. غادر نيودلهي هذا الصباح".

واستدعت الهند سفيرها في باكستان الأسبوع الماضي لمناقشة العلاقات مع إسلام آباد في أعقاب تفجير انتحاري في منطقة #كشمير المتنازع عليه أسقط 44 قتيلا من قوات الأمن الهندية.

ففي حين تتهم #نيودلهي باكستان بالضلوع في الهجوم، تنفي إسلام آباد تورطها.

يذكر أن أربعة جنود هنود قتلوا اليوم الاثنين وأصيب آخرون في تبادل لإطلاق النار مع مسلحين يقاتلون ضد الحكم الهندي في كشمير.

وذكر مسؤولون أمنيون أن القتال نشب بعد أن حاصرت قوات الحكومة قرية في منطقة بولواماما جنوبي كشمير بعد علمهم بأن مسلحين يختبئون هناك.

وقالت الشرطة إن القوات تعرضت لإطلاق نار كثيف بينما كانت تفتش القرية، ما تسبب في سقوط ضحايا.

التعليقات