• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 21/01/2016 - 06:59 بتوقيت نيويورك

مصر:ارتفاع ضحايا حادث سيناء الإرهابى لـ 8 أشخاص

مصر:ارتفاع ضحايا حادث سيناء الإرهابى لـ 8 أشخاص

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ارتفاع عدد شهداء حادث سيناء الإرهابى لـ 8 شهداء |اليوم السابع

صرح  مصدر أمنى مصرى، عن مقتل 3 مجندين من ضمن المصابين فى حادث ميدان العتلاوى بسيناء، متأثرين بإصابتهم، ليرتفع عدد  القتلى إلى 3 ضباط و5 أفراد.

وأكد المهندس على عبد الستار رئيس مركز ومدينة مطوبس، أن ثلاثة من المجندين المصابين بحادث كمين العتلاوى قتلو صباح اليوم متأثرين بجراحهم، ليصبح بذلك مقتل 5 من بين أبناء كفر الشيخ فى الحادث الإرهابى بالعريش.

وكان مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية المصرية ، قال إن مجهولين أطلقوا الأعيرة النارية تجاه القوة الأمنية المعينة لملاحظة الحالة بميدان العتلاوى دائرة قسم شرطة ثالث العريش. وأضاف فى بيان أصدره  "على الفور قامت القوة بمبادلتهم الأعيرة النارية.. وقد أسفر التعامل عن مقتل المقدم تامر تحسين أحمد ذكى العشماوى من قوة مديرية أمن شمال، والنقيب محمد نادر السيد ديناصورى من قوة قطاع الأمن المركزى والنقيب محمد فؤاد شحاتة من قوة قطاع الأمن المركزى، والعريف محمود عبد الواحد السيد من قوة مديرية أمن شمال سيناء، والمجند رجب إبراهيم من قوة قطاع الأمن المركزى، بالإضافة إلى إصابة ثلاثة مجندين من قوة قطاع الأمن المركزى". وتابع "تقوم الأجهزة الأمنية حالياً بفرض كردون أمنى وتمشيط المنطقة محل الحادث لضبط الجناه والسلاح المستخدم".

الأكثر مشاهدة


التعليقات