• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اكتشاف قمة رباعية مرتقبة في إسبانيا الخارجية الروسية: نحتاج إجابات من الغرب عن "المرتزقة" إيران تؤكد أن تعزيز علاقاتها مع مصر يصب في مصلحة المنطقة الخرطوم تعلن "إعدام" جيش إثيوبيا سبعة جنود سودانيين ومدنيا مداولات تضم إسرائيل ودولاً عربية في البحرين الإمارات تستبق جولة جو بايدن بالمنطقة بينيت يفكر في اعتزال الحياة السياسية في الأيام القادمة السودان: الجيش الإثيوبي أعدم 7 من جنودنا ومدنياً طهران: الكرة في ملعب واشنطن لإحياء الاتفاق النووي زيلينسكي سيطالب مجموعة الـ7 بمزيد من الأسلحة.. وبتشديد عقوبات روسيا كييف قد تحصل على منظومة دفاع أميركية متطورة تحضيرا لمفاوضات بين الرياض وطهران.. الكاظمي يزور السعودية قبيل زيارته إيران مجموعة السبع" تستعد لفرض عقوبات إضافية على روسيا الحكومة الماليزية تتخذ إجراءات لتسريع دخول العاملين الأجانب تونس تطلق أول محطة عائمة لإنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية

الاحد 17/03/2019 - 06:36 بتوقيت نيويورك

إقفال مطار في نيوزيلندا بعد العثور على "طرد مشبوه"

إقفال مطار في نيوزيلندا بعد العثور على

المصدر / وكالات - هيا

قالت الشرطة النيوزيلندية، اليوم الأحد، إن مطار مدينة دانيدن أغلق بعد بلاغ عن طرد مشبوه.

وذكرت الشرطة في بيان أنها موجودة في المطار، وتم نشر فرق متخصصة لتحديد طبيعة العبوة.

جاء ذلك بعدما أعلنت رئيسة وزراء نيوزيلندا، جاسيندا أرديرن، الأحد، أن مكتبها تلقى الجمعة، قبل تسع دقائق من بداية الهجوم الإرهابي على مسجدين في كرايست تشرش، "بياناً" من المسلح، الذي أقدم على قتل 50 شخصاً.

وأوضحت أرديرن لصحافيين: "كنت واحدة من أكثر من 30 متلقياً للبيان الذي أُرسِل قبل تسع دقائق من حصول الاعتداء".

كما أشارت إلى أن البيان "لم يتضمن أي موقع أو تفاصيل محددة"، مضيفةً أنه تم إرساله إلى أجهزة الأمن خلال أقل من دقيقتين بعد استلامه.

هذا وأعلن مفوض شرطة نيوزيلندا، مايك بوش، ارتفاع حصيلة ضحايا الهجوم على المسجدين في مدينة كرايست تشرش إلى 50 قتيلاً وعدد مصابي الهجوم بلغ 50 بينهم حالتان حرجتان، مؤكداً اعتقال شخص واحد فقط على ذمة التحقيق في مجزرة المسجدين.

التعليقات