• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 18/03/2019 - 07:28 بتوقيت نيويورك

قصف حوثي جنوب اليمن يسفر عن مقتل سيدة وإصابة 7 آخرون

قصف حوثي جنوب اليمن يسفر عن مقتل سيدة وإصابة  7 آخرون

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

لقيت إمرأة مصرعها وأصيب 7 آخرون ، جراء قصف حوثي صباح اليوم الأثنين على منازل المواطنيين بمحافظة الحديدة جنوب البلاد.

وقالت مصادر محلية،أن ميليشيات الحوثي قصفت منازل المواطنين بقذائف المدفعية وصواريخ الكاتيوشا استهدفت قرى ومناطق سكنية في مديريتي حيس والتحيتا جنوب مدينة الحديدة ، مما أسفر عن مقتل امرأة وإصابة 7 أشخاص وتدمير عدد من المنازل.

وقال المصدر ، أن  القصف أسفر عن مقتل امرأة وإصابة 7 مدنيين بينهم طفلان في مدينة حيس، فضلا عن تدمير 3 منازل بمنطقة المغاري غرب المديرية، كما استهدف القصف منطقتي الجبلية وقرية القريمة في مديرية التحيتا المجاورة.

وأكد المصدر، أن ميليشيات الحوثي عززت تواجدها بآليات ثقيلة بينها دبابات ومدفعية ومنصات صواريخ في منطقة السويق بمحافظة الحديدة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات