• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 21/03/2019 - 05:20 بتوقيت نيويورك

للمرة الثانية.. تأجيل الانتخابات الرئاسية في أفغانستان

للمرة الثانية.. تأجيل الانتخابات الرئاسية في أفغانستان

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت المفوضية المستقلة للانتخابات في أفغانستان، الأربعاء، أن انتخابات الرئاسة بالبلاد تأجلت لمدة شهرين إلى 28 سبتمبر/أيلول، في الوقت الذي تحاول فيه السلطات التغلب على مشكلات تتعلق بعملية التصويت.

وقال المتحدث باسم المفوضية، عبد العزيز إبراهيمي، إن الانتخابات تأجلت للمرة الثانية لإتاحة الوقت لإصلاح نظام الاقتراع.

وكان من المقرر في بادئ الأمر إجراء الانتخابات في أبريل/نيسان، لكنها تأجلت إلى 20 يوليو/تموز، بسبب مخاوف تتعلق بالطقس الشتوي والأمن.

وأجريت الانتخابات البرلمانية بأفغانستان في فصل الخريف بعد أشهر من التشاحن والتأجيل، شابتها اتهامات بحالات تزوير على نطاق واسع شملت حشو صناديق الاقتراع ببطاقات مزورة ومشكلات فنية وهجمات لمسلحي طالبان.

ومن بين المرشحين الذين أعلنوا الترشح لخوض انتخابات الرئاسة الرئيس الحالي، أشرف غني، والرئيس التنفيذي، عبد الله عبد الله، ومستشار الأمن القومي السابق، محمد حنيف أتمر.

ولم يتضح إلى أي مدى كم ستؤثر محادثات السلام بين المسؤولين الأميركيين وحركة طالبان على الانتخابات، التي ترفض حتى الآن الدخول في محادثات مع حكومة غني، التي تعتبرها غير شرعية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات