• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 01/04/2019 - 03:45 بتوقيت نيويورك

أردوغان يعترف بخسارة أنقرة.. ويلوح بالطعن

أردوغان يعترف بخسارة أنقرة.. ويلوح بالطعن

المصدر / وكالات - هيا

أفاد مراسلون صحفيون، فجر الاثنين، أن حزب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان خسر مدنا كبرى مثل أنقرة وأنطاليا وأزمير، في الانتخابات البلدية.

وأكد أن حزب أردوغان خسر العاصمة أنقرة بفارق 3 نقاط كاملة، مشيرا إلى أن الرئيس التركي خسر مدنا رئيسية فاز بها في الانتخابات الماضية.

واعترف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بخسارة بعض المدن التركية لصالح المعارضة.

وقال أردوغان للصحافيين في أنقرة، إن حزبه سيطعن على النتائج أينما دعت الحاجة. وأضاف أنه سيتخذ الإجراءات اللازمة في الوزارات والمؤسسات لجعل نظام الحكم أكثر حيوية.

في حين، قال رئيس أكبر أحزاب المعارضة التركية إن مرشحي حزبه فازوا في الانتخابات البلدية بالمدن الثلاث الرئيسية الأحد، وفقا لبيانات الحزب.

وفي تصريحات للصحافيين، قال كمال قليجدار أوغلو رئيس حزب الشعب الجمهوري، إن مرشحي الحزب فازوا في #أنقرة و #اسطنبول و #إزمير ومدن أخرى متقدمين على منافسين من حزب العدالة والتنمية الحاكم الذي ينتمي إليه الرئيس رجب طيب أردوغان.

يلدريم يعلن فوزه

وفي وقت سابق، قال مرشح حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا لرئاسة بلدية اسطنبول، إنه فاز بالانتخابات التي جرت الأحد، لكن منافسه مرشح حزب المعارضة الرئيسي قال إن هذا الإعلان سابق لأوانه.

وتحدث بن علي يلدريم مرشح العدالة والتنمية ورئيس الوزراء التركي السابق بعد فرز أكثر من 98% من صناديق الاقتراع قائلا إن حزبه فاز.

لكن مرشح حزب الشعب الجمهوري المعارض أكرم إمام أوغلو رفض بيان يلدريم ووصفه بأنه "تلاعب"، وقال إن عملية فرز الأصوات ما زالت مستمرة.

وقالت قنوات تلفزيون تركية إنه بعد فرز 98.8% من صناديق الاقتراع أظهرت النتائج تقدما طفيفا ليلدريم بحصوله على

4111219 صوتا مقابل 4106776 صوتا لإمام أوغلو.

الأكثر مشاهدة


التعليقات