• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أكثر من مئة مصاب في غزة وتعزيزات أمنية مشددة بالضفة فيضانات السودان.. القتلى بالعشرات والمنازل المدمرة بالآلاف الجيش البرازيلي يتولى مكافحة حرائق الأمازون بولسونارو: البرازيل ستتبع سياسة عدم التسامح المطلق مع مشعلي الحرائق الولايات المتحدة تحيي الذكرى الـ400 لتجارة العبيد مجددا.. كوريا الشمالية تتحدى أميركا بصواريخ قصيرة أردوغان يتّهم رؤساء البلديات المقالين: إرهابيون الناقلة الإيرانية تغير وجهتها.. إلى تركيا در البنتاغون يعارض الغارات الإسرائيلية في العراق والبيت الأبيض متردّد دبلوماسي ألماني يعارض عودة روسيا إلى "G7" الولايات المتحدة تخطط لإعادة فتح قنصليتها في غرينلاند انطلاق المرحلة الرابعة من عملية "إرادة النصر" في صحراء الأنبار بالعراق الحرس الثوري الإيراني: السلام مع العدو لن يحل مشاكلنا استئناف المفاوضات بين واشنطن وحركة طالبان في الدوحة "تونس لائكية".. مرشحون للرئاسة يجهلون فصول الدستور ومهام الرئيس

الأحد 14/04/2019 - 08:35 بتوقيت نيويورك

سوريا: انفجارعبوة ناسفة في حلب تسفر عن قتلي وجرحي بينهم أطفال

سوريا: انفجارعبوة ناسفة في حلب تسفر عن قتلي وجرحي بينهم أطفال

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قُتل طفل وأصيب اثنان آخران بجروح، اليوم الأحد، جراء انفجار عبوة ناسفة من مخلفات المجموعات الإرهابية في حي السكري بمدينة حلب.

وذكر مصدر في قيادة شرطة حلب أن عبوة ناسفة من مخلفات المجموعات الإرهابية انفجرت اليوم في حي السكري بمدينة حلب، ما أدى إلى استشهاد طفل وإصابة اثنين آخرين بجروح، وتم نقل الطفلين إلى مستشفى الجامعة لتلقي الإسعافات اللازمة.

وكان طفلان قد قتلا وأصيب 5 آخرون،أمس الأول، جراء انفجار لغم من  مخلفات الإرهابيين في الحي الثالث في الحمدانية بمدينة حلب.

يذكر أن التنظيمات الإرهابية عمدت قبل اندحارها إلى تفخيخ المنازل وزراعة العبوات الناسفة والألغام في الأراضي الزراعية والقرى والبلدات؛ وذلك إمعانا منها في جرائمها ضد السوريين وبهدف دب الذعر والخوف في نفوس الأهالي، ومنعهم من ممارسة حياتهم الطبيعية في المناطق، التي حررها الجيش السوري من الإرهاب.

التعليقات