• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 30/04/2019 - 04:21 بتوقيت نيويورك

مشعل: الأردن يتعرض لعقوبات وتجويع لتطويع موقفه بـ (صفقة القرن)

مشعل: الأردن يتعرض لعقوبات وتجويع لتطويع موقفه بـ (صفقة القرن)

المصدر / وكالات - هيا

قال رئيس المكتب السياسي السابق لحركة حماس، خالد مشعل: إن الأردن يتعرض لعقوبات وتجويع، ونوع من الحصار، لتطويع موقفه السياسي، وقبول (صفقة القرن)، كاشفاً النقاب عن تواصل بينه وعدد من قيادات الحركة، وبين الجهات الرسمية في عمّان.

وأوضح مشعل، خلال ندوة ضمن الملتقى، (الآفروآسيوي) المنعقدة في تركيا، أن الأردن، يواجه خطراً حقيقياً، وهو أحد الأطراف المستهدفة، ضمن الصفقة المذكورة، وفق ما أورد موقع (عربي 21).

وأضاف مشعل: "المملكة مستهدفة بأرضها، وبفرض التوطين عليها، ونزع دورها، في المسجد الأقصى المبارك".

وأشاد مشعل بموقف العاهل الأردني عبد الله الثاني، والشعب الأردني، من قضية القدس المحتلة، داعياً الدول العربية والإسلامية المؤثرة، إلى الوقوف بجانب عمّان، ليظل صامداً ضد (صفقة القرن).


الأكثر مشاهدة


التعليقات