• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 23/05/2019 - 10:06 بتوقيت نيويورك

روسيا تعترض علي إرسال 10آلاف عسكري أمريكي إلي الشرق الأوسط

روسيا تعترض علي إرسال 10آلاف عسكري أمريكي إلي الشرق الأوسط

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن النائب الأول لرئيس اللجنة الدولية بمجلس الفيدرالية الروسي، فلاديمير جباروف، اليوم الخميس، أن روسيا ستعارض إرسال الولايات المتحدة 10 آلاف من عسكرييها إلى الشرق الأوسط إذا اتخذت واشنطن قرارًا بتنفيذ هذه الخطة.

وقال جباروف تعليقًا على ما ذكرته وكالة "أسوشيتدبرس" نقلا عن مصادرها، إن البنتاغون سيقدم للبيت الأبيض خططًا لإرسال 10 آلاف عسكري إضافي إلى الشرق الأوسط على خلفية التوتر مع إيران، "روسيا بالطبع ستعارض مثل هذه الخطط، إذا تم الإعلان عنها، من سيرضى بذلك؟! خطوة أخرى تجاه التوتر في الشرق الأوسط".

ووصف جباروف مثل هذه الخطط بأنها "قرع لطبول الحرب" و"محاولة لإثارة الأعصاب"، أعصاب طهران في المقام الأول.

وعززت الولايات المتحدة حضورها العسكري في منطقة الشرق الأوسط بوتيرة متسارعة في الأيام الأخيرة، وأرسلت قاذفات "بي-52" وحاملة الطائرات "إبراهام لنكولن" وسفنا هجومية أخرى إلى المنطقة، وينوي البنتاغون إرسال المزيد من القوات إلى الشرق الأوسط لمواجهة إيران، حسب مصادر إعلامية.

وحسب معلومات وكالة AP فإن وزارة الدفاع الأمريكية تعتزم إرسال 10 آلاف عسكري.

الأكثر مشاهدة


التعليقات