• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 25/05/2019 - 05:31 بتوقيت نيويورك

مقتل 23 موقوفا في فنزويلا بأحداث شغب في مركز للشرطة

مقتل 23 موقوفا في فنزويلا بأحداث شغب في مركز للشرطة

المصدر / وكالات - هيا

لقي 23 موقوفا مصرعهم وأصيب 14 شرطيا جراء صدامات وقعت في مركز للشرطة ببلدة أكاريغوا غربي فنزويلا.

ونقلت وكالة "فرانس برس" عن كارلوس نييتو الناشط في الدفاع عن حقوق السجناء، أن المواجهات اندلعت عندما حاول عناصر من القوات الخاصة اقتحام مركز التوقيف الاحتياطي لتحرير زوار للسجن، احتجزهم السجناء.

وقال نييتو: "المواجهات وقعت بين قوات العمليات الخاصة والموقوفين الذين كانوا مسلحين، وأطلقوا النار على الشرطة، ويبدو أنهم فجروا قنبلتين يدويتين".

وتتكرر أعمال العنف من حين لآخر في هذه المراكز التي يقدر عدد موقوفيها بـ55 ألفا، فيما قدرتها الاستيعابية لا تتعدى 8 آلاف سجين.

وكان 68 سجينا قد لقوا مصرعهم في مارس الماضي جراء حريق داخل مركز توقيف في فالنسيا شمالي البلاد.

وفي أغسطس 2017 قتل 37 سجينا خلال تمرد داخل في مركز توقيف بولاية أمازوناس جنوبي فنزويلا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات