• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 30/05/2019 - 05:42 بتوقيت نيويورك

السودان.. قوى التغيير تلوح بالعصيان المدني

السودان.. قوى التغيير تلوح بالعصيان المدني

المصدر / وكالات - هيا

لوحت قوى الحرية والتغيير في السودان بالعصيان المدني إذا لم يستجب المجلس الانتقالي لمطالبها، معتبرة، في مؤتمر صحافي مساء الأربعاء، الحديث عن انتخابات "إجهاضاً" للمفاوضات.

وأشارت القوى إلى أن تصريحات نائب رئيس المجلس العسكري، الفريق أول محمد حمدان دقلو حميدتي، بالتهديد مرفوضة، وأن كل التهديدات التي طالت المضربين خلال اليومين الأخيرين مرفوضة.

وجاءت مواقف "الحرية والتغيير" بينما توسعت دائرة الإضراب في اليوم الثاني لتشمل قطاعات خدمية وأخرى حيوية.

وكان نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي السوداني، الفريق أول محمد حمدان دقلو حميدتي، قد قال الثلاثاء، إن المجلس "لو وجد شخصاً ثقة سنسلمه السلطة اليوم".

وتابع حميدتي: "يجب عودة قوى الحرية والتغيير للشعارات وحينها سنعود للتفاوض اليوم قبل الغد".

وأضاف أنه لو لم تنحز القوات المسلحة للثورة ما سقط عمر البشير.

وجدد رفض المجلس للتهديدات، مشدداً على ضرورة عدم ترك البلاد تنزلق.

كذلك أوضح أن "هناك كثيرين يتخابرون مع دول أخرى، وهناك دول متربصة تريدنا أن نكون مثل ليبيا وسوريا".

الأكثر مشاهدة


التعليقات