• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اكتشاف قمة رباعية مرتقبة في إسبانيا الخارجية الروسية: نحتاج إجابات من الغرب عن "المرتزقة" إيران تؤكد أن تعزيز علاقاتها مع مصر يصب في مصلحة المنطقة الخرطوم تعلن "إعدام" جيش إثيوبيا سبعة جنود سودانيين ومدنيا مداولات تضم إسرائيل ودولاً عربية في البحرين الإمارات تستبق جولة جو بايدن بالمنطقة بينيت يفكر في اعتزال الحياة السياسية في الأيام القادمة السودان: الجيش الإثيوبي أعدم 7 من جنودنا ومدنياً طهران: الكرة في ملعب واشنطن لإحياء الاتفاق النووي زيلينسكي سيطالب مجموعة الـ7 بمزيد من الأسلحة.. وبتشديد عقوبات روسيا كييف قد تحصل على منظومة دفاع أميركية متطورة تحضيرا لمفاوضات بين الرياض وطهران.. الكاظمي يزور السعودية قبيل زيارته إيران مجموعة السبع" تستعد لفرض عقوبات إضافية على روسيا الحكومة الماليزية تتخذ إجراءات لتسريع دخول العاملين الأجانب تونس تطلق أول محطة عائمة لإنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية

الجمعة 07/06/2019 - 06:05 بتوقيت نيويورك

الخارجية الروسية: أمريكا تفسد العلاقات التجارية بين دول العالم

الخارجية الروسية: أمريكا تفسد العلاقات التجارية بين دول العالم

المصدر / وكالات - هيا

اعتبرت وزارة الخارجية الروسية أن "ما يفعله الأمريكان في العالم هو إفساد للعلاقات التجارية بين الدول" .

وقالت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا - في تصريح لقناة (روسيا اليوم) الإخبارية اليوم /الجمعة/ على هامش أعمال منتدى بطرسبورج الاقتصادي - "إن المنتدى يتيح اقتراح شيء جديد للعالم، ويجب أن تولي واشنطن اهتماما أقل بالسياسيين، فأثرهم كبير وعليهم الخجل لأنهم ولسنوات نادوا بعدم تأثير السياسية على الاقتصاد والأعمال أما ما يفعلونه في العالم هو تأثير على الأعمال وإفساد للعلاقات التجارية".

وأضافت أن مستقبل العلاقات مع بريطانيا سيكون مشرقا في مختلف المجالات، لا سيما بعد مغادرة رئيسة الوزراء تيريزا ماي وحكومتها.

يُذكر أن منتدى بطرسبورج الاقتصادي الدولي انطلق - أمس - في مدينة سان بطرسبورج الروسية، ويستمر حتى الثامن من يونيو الجاري، ويعد حدثا سنويا اقتصاديا روسيا يُعقد منذ عام 1997، ويشارك فيه بشكل أساسي مدراء أكبر الشركات الروسية والأجنبية ورؤساء دول ورؤساء حكومات.

التعليقات