• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 07/06/2019 - 06:05 بتوقيت نيويورك

الخارجية الروسية: أمريكا تفسد العلاقات التجارية بين دول العالم

الخارجية الروسية: أمريكا تفسد العلاقات التجارية بين دول العالم

المصدر / وكالات - هيا

اعتبرت وزارة الخارجية الروسية أن "ما يفعله الأمريكان في العالم هو إفساد للعلاقات التجارية بين الدول" .

وقالت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا - في تصريح لقناة (روسيا اليوم) الإخبارية اليوم /الجمعة/ على هامش أعمال منتدى بطرسبورج الاقتصادي - "إن المنتدى يتيح اقتراح شيء جديد للعالم، ويجب أن تولي واشنطن اهتماما أقل بالسياسيين، فأثرهم كبير وعليهم الخجل لأنهم ولسنوات نادوا بعدم تأثير السياسية على الاقتصاد والأعمال أما ما يفعلونه في العالم هو تأثير على الأعمال وإفساد للعلاقات التجارية".

وأضافت أن مستقبل العلاقات مع بريطانيا سيكون مشرقا في مختلف المجالات، لا سيما بعد مغادرة رئيسة الوزراء تيريزا ماي وحكومتها.

يُذكر أن منتدى بطرسبورج الاقتصادي الدولي انطلق - أمس - في مدينة سان بطرسبورج الروسية، ويستمر حتى الثامن من يونيو الجاري، ويعد حدثا سنويا اقتصاديا روسيا يُعقد منذ عام 1997، ويشارك فيه بشكل أساسي مدراء أكبر الشركات الروسية والأجنبية ورؤساء دول ورؤساء حكومات.

الأكثر مشاهدة


التعليقات