• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إصدار أول صورة رسمية لملك بريطانيا وعائلته رغبة أميركية أسترالية يابانية في الاتحاد لردع الصين إجراءات ألمانية جديدة لمواجهة التطرف.. الإخوان بعين العاصفة أميركا: إعصار "إيان" يودي بحياة أكثر من 70 قتيلاً العراق: إصابة أكثر من 150 شخصًا خلال التظاهرات في بغداد والبصرة إندونيسيا: مقتل 129 شخصا في "أعمال شغب" خلال مباراة كرة قدم لندن: انسحاب روسيا من ليمان "نكسة".. وموسكو تؤكد أن انسحابها تكتيكي تنديداً بقمع النظام.. احتجاجات إيران مستمرة في الداخل والخارج الكشف عن هوية عناصر دورية "الأخلاق" التي قامت باعتقال مهسا أميني مجلس الأمن يدين قرار الضم وروسيا تستعمل "فيتو" العراق: القصف الإيراني تصعيد خطير وغير مقبول ونرفض أن تكون بلادنا ميدانًا للصراعات العراق: القصف الإيراني تصعيد خطير وغير مقبول ونرفض أن تكون بلادنا ميدانًا للصراعات مقتل العشرات.. الإعصار (إيان) يفرض الطوارئ في ولاية فلوريدا مظاهرات في بغداد احياءًا للذكرى الثالثة لحراك تشرين إضرابات جديدة تشل شبكة السكك الحديدية ببريطانيا

السبت 15/06/2019 - 07:09 بتوقيت نيويورك

بعد احتضانه .. اتهامات أمريكية لـ ترامب بإهانة العلم

بعد احتضانه .. اتهامات أمريكية لـ ترامب بإهانة العلم

المصدر / وكالات - هيا

نشر البيت الأبيض أمس، الجمعة، صورة للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، تعود للعام الماضي، حيث يظهر فيها وهو يعانق العلم الأمريكي أثناء احتفالات يوم العلم، مما أثار غضبًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل.

وانتشرت الصورة بشكل كبير وسريع على شبكات التواصل، وأثار تعامل ترامب مع رمز الدولة بهذه الطريقة انتقادات واسعة بين مستخدمي الإنترنت، معربين عن دهشتهم من نشر مثل هذه الصورة على الصفحة الرسمية للبيت الأبيض، ومن ثم على صفحة الرئيس الأمريكي.

وقال أحد مستخدمي شبكات التواصل: إن معظم المحاربين القدامى والعساكر عندما يشاهدون مثل هذه الصورة التي يبدو فيها العلم وكأنه ممثلة أفلام إباحية، سيعرفون مدى "عدم احترامكم لعلمنا"، مضيفًا "إنه أمر مثير للاشمئزاز".

جدير بالذكر أنه في يونيو 2018، دعا ترامب إلى استبعاد لاعبي الرابطة الوطنية لكرة القدم؛ بسبب "معاملتهم السيئة للرموز الأمريكية".

واحتج اللاعبون خلال أداء النشيد الوطني، إذ وقفوا على ركبة واحدة للفت الانتباه إلى مشاكل المواطنين الأمريكيين السود، فيما يجري عادة الاستماع إلى النشيد الوطني باليد اليمنى موضوعة على جهة القلب احترامًا للرمز الأمريكي هنا وهو النشيد الوطني.

التعليقات