• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 15/06/2019 - 07:09 بتوقيت نيويورك

بعد احتضانه .. اتهامات أمريكية لـ ترامب بإهانة العلم

بعد احتضانه .. اتهامات أمريكية لـ ترامب بإهانة العلم

المصدر / وكالات - هيا

نشر البيت الأبيض أمس، الجمعة، صورة للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، تعود للعام الماضي، حيث يظهر فيها وهو يعانق العلم الأمريكي أثناء احتفالات يوم العلم، مما أثار غضبًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل.

وانتشرت الصورة بشكل كبير وسريع على شبكات التواصل، وأثار تعامل ترامب مع رمز الدولة بهذه الطريقة انتقادات واسعة بين مستخدمي الإنترنت، معربين عن دهشتهم من نشر مثل هذه الصورة على الصفحة الرسمية للبيت الأبيض، ومن ثم على صفحة الرئيس الأمريكي.

وقال أحد مستخدمي شبكات التواصل: إن معظم المحاربين القدامى والعساكر عندما يشاهدون مثل هذه الصورة التي يبدو فيها العلم وكأنه ممثلة أفلام إباحية، سيعرفون مدى "عدم احترامكم لعلمنا"، مضيفًا "إنه أمر مثير للاشمئزاز".

جدير بالذكر أنه في يونيو 2018، دعا ترامب إلى استبعاد لاعبي الرابطة الوطنية لكرة القدم؛ بسبب "معاملتهم السيئة للرموز الأمريكية".

واحتج اللاعبون خلال أداء النشيد الوطني، إذ وقفوا على ركبة واحدة للفت الانتباه إلى مشاكل المواطنين الأمريكيين السود، فيما يجري عادة الاستماع إلى النشيد الوطني باليد اليمنى موضوعة على جهة القلب احترامًا للرمز الأمريكي هنا وهو النشيد الوطني.

الأكثر مشاهدة


التعليقات