• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 22/06/2019 - 03:38 بتوقيت نيويورك

البحرية الليبية تنقذ 199 مهاجراً خلال 3 أيام

البحرية الليبية تنقذ 199 مهاجراً خلال 3 أيام

المصدر / وكالات - هيا

قالت البحرية الليبية التابعة لحكومة الوفاق الوطني في طرابلس اليوم السبت، إنه تم إنقاذ 199 مهاجراً، خلال 3 أيام في غرب ليبيا.

وأوضحت في بيان أن "قطاعات حرس السواحل الثلاثة التابعة لها تمكنت خلال أيام الأربعاء والخميس والجمعة الماضية، من إنقاذ 199 مهاجراً غير نظامي كانوا على متن 5 قوارب مطاطية شمال غرب وشمال شرق طرابلس وعلى مسافات متباينة".

وينتمي المهاجرون لجنسيات السودان وجنوب السودان ومصر والسنغال والصومال وأثيوبيا وبنغلاديش وكان ضمنهم مجموعة من النساء لم تحدد أعدادهن.

وبحسب مكتب الإعلام بالبحرية الليبية، فقد أنقذ قطاع طرابلس 56 مهاجراً في 3 عمليات، فيما أنقذ القطاع الغربي 30 مهاجراً، وتكفل القطاع الأوسط بإنقاذ 103 آخرين.

وأفاد المكتب بنقل المهاجرين إلى نقاط الإنزال الخاصة بحرس السواحل في "القاعدة البحرية طرابلس، مصفاة الزاوية، ونقطة الخمس"، مشيراً إلى تسليمهم لمراكز إيواء ( طرابلس، والزاوية، والخمس) بعد تقديم مساعدات إنسانية وصحية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات