• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

استهداف قاعدة تركية بالصواريخ شمال العراق تسونامي يضرب سواحل اليابان على المحيط الهادئ بعد ثوران بركان تحت الماء الإمارات تعلن وقوع زلزال بقوة 5 ريختر في الخليج وزير الدفاع الكويتي يطلب رأي دار الإفتاء في ضم أول دفعة من النساء إلى الجيش ‎‎ بموافقة أمريكية استيراد غاز اسرائيلي إلى لبنان استشهاد ضابط أردني و3 اصابات في اطلاق نار على الحدود مع سوريا شركات أميركية كبرى تتراجع عن التوسع في السعودية انفجارات قوية غرب إيران.. والأسباب غامضة وثيقة سرية تؤكد.. انشقاقات الإخوان بدأت قبل 6 سنوات! الحرية والتغيير في السودان.. جناحان وموقفان من الأزمة قنابل استهدفت منزله.. نائب عراقي يكشف مفاجأة بيسكوف: لا علاقة لروسيا بالهجمات السيبرانية على مواقع أوكرانية السلطات الأمريكية: حددنا هوية محتجز الرهائن في كنيس تكساس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج يشارك عبر تقنية الفيديو في اجتماع وزاري بنيويورك استقبال رسمي لرئيس جمهورية تشاد من قبل نظيره الرئيس المصري

الخميس 27/06/2019 - 08:06 بتوقيت نيويورك

لدفعها لإبرام اتفاق تجاري.. ترامب يتوعد الصين "بتصعيد كبير"

لدفعها لإبرام اتفاق تجاري.. ترامب يتوعد الصين

المصدر / وكالات - هيا

لوح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مجددا بورقة الرسوم الجمركية في وجه الصين، وتوعد بفرض رسوم جديدة على واردات صينية بقيمة 325 مليار دولار، ما لم يتم التوصل لاتفاق تجاري بين البلدين.

وقال ترامب، في مقابلة مع قناة "فوكس نيوز" قبل اجتماع حاسم مع نظيره الصيني في قمة "العشرين" باليابان، إن فرض الرسوم الجديدة من شأنه توفير مليارات الدولارات للبلاد، وإعادة قطاعات اقتصادية من الصين إلى الولايات المتحدة، هربا من الرسوم.

وفي وقت سابق، قال وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوشين، إن الولايات المتحدة والصين اقتربتا من إبرام اتفاق تجاري، والذي من شأنه أن يضع حدا للحرب التجارية المشتعلة بين أكبر اقتصادين في العالم.

من جهتها اعتبرت وكالة "فيتش"، أن فرض الولايات المتحدة رسوما جمركية بنسبة 25% على بضائع صينية بنحو 325 مليار دولار سينعكس سلبا على نمو الاقتصاد العالمي ويخفضه بنسبة 0.4% في 2020.

ووصفت وكالة التصنيف العالمية، هذه الخطوة في حال تمت "بالتصعيد الكبير للتوترات التجارية".

التعليقات