• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

استهداف قاعدة تركية بالصواريخ شمال العراق تسونامي يضرب سواحل اليابان على المحيط الهادئ بعد ثوران بركان تحت الماء الإمارات تعلن وقوع زلزال بقوة 5 ريختر في الخليج وزير الدفاع الكويتي يطلب رأي دار الإفتاء في ضم أول دفعة من النساء إلى الجيش ‎‎ بموافقة أمريكية استيراد غاز اسرائيلي إلى لبنان استشهاد ضابط أردني و3 اصابات في اطلاق نار على الحدود مع سوريا شركات أميركية كبرى تتراجع عن التوسع في السعودية انفجارات قوية غرب إيران.. والأسباب غامضة وثيقة سرية تؤكد.. انشقاقات الإخوان بدأت قبل 6 سنوات! الحرية والتغيير في السودان.. جناحان وموقفان من الأزمة قنابل استهدفت منزله.. نائب عراقي يكشف مفاجأة بيسكوف: لا علاقة لروسيا بالهجمات السيبرانية على مواقع أوكرانية السلطات الأمريكية: حددنا هوية محتجز الرهائن في كنيس تكساس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج يشارك عبر تقنية الفيديو في اجتماع وزاري بنيويورك استقبال رسمي لرئيس جمهورية تشاد من قبل نظيره الرئيس المصري

الخميس 27/06/2019 - 08:09 بتوقيت نيويورك

موسكو تفند أنباء تتهمها بالتشويش على أنظمة الملاحة (GPS) في إسرائيل

موسكو تفند أنباء تتهمها بالتشويش على أنظمة الملاحة (GPS) في إسرائيل

المصدر / وكالات - هيا

نفى مصدر دبلوماسي روسي اليوم الأنباء التي نشرتها إذاعة الجيش الإسرائيلي، وحملت فيها روسيا المسؤولية عن التشويش الذي أصاب نظام تحديد المواقع (GPS) في المطارات الإسرائيلية.

وأكد المصدر لوكالة "نوفوستي" أن التقارير الإعلامية التي تحدثت عن مسؤولية روسيا في التشويش على أنظمة الملاحة في إسرائيل "زائفة ولا يمكننا أخذها على محمل الجد".

وكانت إذاعة "غالية تساهل" التابعة للجيش الإسرائيلي قالت في وقت سابق من اليوم إن روسيا هي المتسببة في التشويش على أنظمة الملاحة الخاصة بالطائرات المدنية في المنطقة المحيطة بمطار بن غوريون الدولي.

وكانت "سلطة المطارات الإسرائيلية" أكدت الأربعاء أن حالات التشويش على أنظمة "جي بي إس" (GPS)  في أجواء البلاد تكررت لحوالي ثلاثة أسابيع، وأثرت على الطائرات المحلقة، فيما بقيت أنظمة الملاحة البرية سليمة.

من جهته، صرح الجيش الإسرائيلي بأن عملياته لم تتأثر بالتشويش الذي اقتصر على الطيران المدني.

التعليقات