• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

استهداف قاعدة تركية بالصواريخ شمال العراق تسونامي يضرب سواحل اليابان على المحيط الهادئ بعد ثوران بركان تحت الماء الإمارات تعلن وقوع زلزال بقوة 5 ريختر في الخليج وزير الدفاع الكويتي يطلب رأي دار الإفتاء في ضم أول دفعة من النساء إلى الجيش ‎‎ بموافقة أمريكية استيراد غاز اسرائيلي إلى لبنان استشهاد ضابط أردني و3 اصابات في اطلاق نار على الحدود مع سوريا شركات أميركية كبرى تتراجع عن التوسع في السعودية انفجارات قوية غرب إيران.. والأسباب غامضة وثيقة سرية تؤكد.. انشقاقات الإخوان بدأت قبل 6 سنوات! الحرية والتغيير في السودان.. جناحان وموقفان من الأزمة قنابل استهدفت منزله.. نائب عراقي يكشف مفاجأة بيسكوف: لا علاقة لروسيا بالهجمات السيبرانية على مواقع أوكرانية السلطات الأمريكية: حددنا هوية محتجز الرهائن في كنيس تكساس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج يشارك عبر تقنية الفيديو في اجتماع وزاري بنيويورك استقبال رسمي لرئيس جمهورية تشاد من قبل نظيره الرئيس المصري

الاثنين 08/07/2019 - 02:42 بتوقيت نيويورك

كوريا الشمالية تتطلع لبناء قوة اقتصادية يحكى عنها

كوريا الشمالية تتطلع لبناء قوة اقتصادية يحكى عنها

المصدر / وكالات - هيا

دعت كوريا الشمالية اليوم بمناسبة الذكرى السنوية الـ25 لرحيل كيم إيل-سونغ جد الزعيم الحالي كيم جونغ أون، إلى تركيز جهود البلاد على بناء قوة اقتصادية تدهش بها العالم.

وأكدت صحيفة "رودونغ سينمون" الناطقة باسم حزب العمال الحاكم، على ضرورة كتابة تاريخ رائع لكوريا الاشتراكية من خلال التجديد الذاتي والاكتفاء الذاتي.

وقالت إن النضال لبناء القوة الاقتصادية هو أمر مقدس وجدير بالاهتمام لتحقيق رغبة الزعيمين السابقين، داعية إلى بذل الجهود لتحقيق معجزة تفاجئ العالم مرة أخرى تحت شعار التجديد الذاتي والاكتفاء الذاتي من أجل تعزيز مكانة كوريا الشمالية.

وأشارت إلى أنه على الرغم من استمرار محاولات القوى المعادية عرقلة تقدم كوريا الشمالية، ستشهد البلاد مستقبلا مشرقا بفضل الأسس السياسية والعسكرية القوية وإمكانات التنمية.

التعليقات