• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 12/07/2019 - 03:18 بتوقيت نيويورك

الدوحة تعلل ضخامة استثماراتها في الولايات المتحدة

الدوحة تعلل ضخامة استثماراتها في الولايات المتحدة

المصدر / وكالات - هيا

قالت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية القطرية، لولوة الخاطر، إن الاستثمارات القطرية في الولايات المتحدة تجاوزت الـ180 مليار دولار.

وأضافت الخاطر في تصريحات لتلفزيون قطر بثت يوم الخميس ونقلتها صحيفة "الشرق" القطرية، أن "الروابط والشراكات بين قطر والولايات المتحدة الأمريكية متعددة الأبعاد.. ولعلّنا شهدنا توقيع عدد من الاتفاقيات في عدد من المجالات، منها مجال الطاقة والطيران والدفاع".

ولفتت المتحدثة إلى أن "الاستثمارات القطرية في الولايات المتحدة الأمريكية التي تجاوزت الـ180 مليار دولار يجب أن تُقرأ في إطار تنويع الاقتصاد القطري، لأنه من ضمن استراتيجية التنويع مسألة الاستثمار في الاقتصادات الدولية الكبيرة، ومنها طبعا اقتصاد الولايات المتحدة".

وأوضحت أن زيارة أمير قطر، تميم بن حمد آل ثاني، الأخيرة لواشنطن، "تأتي في إطار تعزيز العلاقات والشراكات بين البلدين"، مضيفة أن "مجموع ما تصدره قطر بالشراكة مع شركات الطاقة الأمريكية يشكل حوالي 20% من الإنتاج العالمي للطاقة".

الأكثر مشاهدة


التعليقات