• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 28/01/2016 - 12:54 بتوقيت نيويورك

إسبانى يغتصب رضيعة زوجته ويلقى بها من النافذة

إسبانى يغتصب رضيعة زوجته ويلقى بها من النافذة

المصدر / وكالات

قالت صحيفة الموندو الإسبانية أن إسبانيا شهدت أسوأ حادث لها بعد مقتل طفلة إسبانية 17 شهرا، بعد الاعتداء عليها جنسيا وقذفها من النافذة، من قبل زوج والدتها الذى يبلغ 30 عاما.

وأشارت الصحيفة إلى أن الطفلة الإسبانية ذهبت للمستشفى ومكثت 48 ساعة فى العناية المركزة ولكن فى النهاية توفت لتعرضها لإصابات خطيرة للغاية ومنها الضغط داخل الجمجمة.

وأوضحت أن والدة الطفلة برازيلية وتبلغ 18 عاما واكتشفت أن زوجها يعتدى على ابنتها وقام بقذفها من النافذة، وقال الجيران "كنا نصرخ عندما رأيناه فى الشرفة وقلنا له "كفى كفى "، وفى البداية كنا نعتقد أن هذه الطفلة دمية".

وتعرضت الطفلة لإصابات متعددة وخطيرة، والتشخص الرسمى أنها عانت من "الضغط داخل الجمجمة"، ومن المتوقع أن يتم حبس مرتكب الجريمة مدى الحياة.


الأكثر مشاهدة


التعليقات