• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 28/07/2019 - 08:36 بتوقيت نيويورك

إيران : القوات الأجنبية وراء انتشار التوترات في المنطقة

إيران : القوات الأجنبية وراء انتشار التوترات في المنطقة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

 اعتبر الرئيس الإيراني حسن روحاني، اليوم الأحد، أن وجود القوات الأجنبية يعد السبب الرئيسي وراء انتشار التوترات في المنطقة، قال روحاني - خلال استقباله وزير الخارجية العماني، يوسف بن علوي، في طهران اليوم: "إن إيران وسلطنة عمان اتخذتا على الدوام خطوات إيجابية إلى جانب بعضهما بعضا لحل وتسوية قضايا ومشاكل المنطقة".

 وأضاف: "أن إيران ترغب في تطوير العلاقات والتعاون مع سلطنة عمان في مختلف المستويات وفي سياق المصالح المتبادلة للشعبين".. موضحًا أن بلاده وعمان تتوليان المسئولية الرئيسية لتوفير الأمن في منطقة مضيق هرمز، أكد الرئيس الإيراني: "أن طهران تسعى على الدوام ليكون بحر عمان والخليج ومضيق هرمز مسارات آمنة للملاحة البحرية الدولية الحرة".

الأكثر مشاهدة


التعليقات