• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 01/08/2019 - 12:43 بتوقيت نيويورك

السعودية وحكومة هادي تحملان إيران المسؤولية عن هجومي عدن

السعودية وحكومة هادي تحملان إيران المسؤولية عن هجومي عدن

المصدر / وكالات - هيا

حملت السعودية والحكومة اليمنية، المعترف بها دوليا، إيران المسؤولية عن هجومين دمويين وقعا اليوم الخميس في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن.

واتهم سفير السعودية لدى اليمن، محمد آل جابر، في تغريدة نشرها على "تويتر"، جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) بارتكاب كلا الهجومين، على الرغم من أن الجماعة تبنت رسميا استهداف عرض عسكري في معسكر الجلاء بمديرية البريقة وحده، دون أن تعلن أي جهة مسؤوليتها عن تفجير انتحاري استهدف تجمعا لعناصر الأمن في منطقة الشيخ عثمان.


وأشار السفير إلى دعم إيران للحوثيين، مضيفا أن الاستهداف المتزامن لأمن واستقرار عدن من قبل الجماعة يشكل مؤشرا قويا على توحد أهدافها مع تنظيمي "داعش" و"القاعدة".

محمد ال جابر @mohdsalj

الاستهداف المتزامن من قبل الميليشا الحوثية الإرهابية المدعومة من ايران لأمن واستقرار العاصمة عدن مؤشر قوي لتوحد أهدافها مع أخواتها الإرهابيه داعش وتنظيم القاعدة التي تستحل الدماء ولا تعترف بالدولة ولا بالقوانين ولا بحرمة الانسان.

١٬٢١٠ المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

١٬٠٠٦ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

من جانبه، ذكر رئيس الوزراء اليمني، معين عبد الملك، عبر "تويتر" أن الهجومين المتزامنين يشكلان دليلا على وجود التنسيق والتكامل بين الحوثيين وجماعات إرهابية "تحت إدارة إيرانية واضحة".

د. معين عبد الملك@DrMaeenSaeed  · 

الاستهداف المتزامن من قبل قوى التمرد الحوثي والجماعات الإرهابية لأمن واستقرار العاصمة عدن يؤكد التنسيق والتكامل تحت إدارة إيرانية واضحة.

د. معين عبد الملك@DrMaeenSaeed

The heinous and simultaneous targeting by the Houthi rebel forces and terrorist groups of the security and stability of the temporary capital of Aden evidently shows coordination under a clear Iranian directive. will persevere nevertheless, we shall stand strong.

٤٤ المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

٢٠ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

ونقلت رئاسة مجلس الوزراء في حكومة الرئيس عبد ربه منصور هادي، على حسابها في "تويتر"، عن عبد الملك قوله إن استمرار تصعيد جماعة الحوثيين و"لجوئها إلى الأعمال الإرهابية" بالتزامن مع التحركات الدولية والأممية للوصول إلى حل سياسي ينهي الحرب "مؤشر واضح على رفضها لجهود السلام، والمضي قدما في تنفيذ أجندة النظام الإيراني المتمرد"، على حد تعبيره.

رئاسة مجلس الوزراء اليمني@Yemen_PM  · 

يجري اتصالات بنائبه سالم الخنبشي ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد المسيري وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن، للوقوف على تفاصيل الهجوم الإرهابي بسيارة مفخخة أمام قسم شرطة الشيخ عثمان، واستهداف معسكر الجلاء في ، من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية.

رئاسة مجلس الوزراء اليمني@Yemen_PM

رئيس الوزراء: استمرار تصعيد ميليشيا الحوثي الانقلابية ولجوئها إلى الأعمال الإرهابية بالتزامن مع التحركات الدولية والأممية للوصول إلى حل سياسي ينهي الحرب التي أشعلتها مؤشر واضح على رفضها لجهود السلام، والمضي قدماً في تنفيذ أجندة النظام المتمرد.

٢١ المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

مشاهدة تغريدات رئاسة مجلس الوزراء اليمني الأخرى

وأفادت وكالة "أسوشيتد برس" بأن حصيلة ضحايا الهجومين ارتفعت إلى 51 قتيلا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات