• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 29/01/2016 - 04:03 بتوقيت نيويورك

مصر: مقتل ضابطي شرطة في انفجار بشمال سيناء

مصر: مقتل ضابطي شرطة في انفجار بشمال سيناء

المصدر / وكالات

قالت وزارة الداخلية المصرية، إن ضابطي شرطة قتلا في وقت متأخر مساء يوم الخميس عندما انفجرت عبوة ناسفة في عربة مدرعة بمدينة العريش في شمال سيناء التي ينشط بها متشددون مناهضون للحكومة.

وأضافت في بيانها، أن خمسة مجندين أصيبوا عندما انفجرت العبوة الناسفة في العربة المدرعة بجوار مدرسة بوسط مدينة العريش وهي أكبر مدن شمال سيناء.

وذكر البيان أن الضابطين القتيلين احدهما برتبة نقيب والآخر برتبة ملازم أول.

وقالت مصادر أمنية وطبية في العريش إن مجندا قتل أيضا في التفجير لكن بيان الداخلية لم يتضمن أي إشارة لذلك.

وأعلنت جماعة ولاية سيناء المتشددة مسؤوليتها عن الهجوم

الأكثر مشاهدة


التعليقات