• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 31/08/2019 - 03:23 بتوقيت نيويورك

اعتقالات جديدة في هونغ كونغ مع توقعات باستمرار المظاهرات

اعتقالات جديدة في هونغ كونغ مع توقعات باستمرار المظاهرات

المصدر / وكالات - هيا

بدأت هونغ كونغ عطلة نهاية أسبوع جديدة اليوم السبت مع توقعات بخروج المتظاهرين المناهضين للحكومة إلى الشوارع في احتجاجات جديدة، على الرغم من اعتقال عدد من الشخصيات البارزة المؤيدة للديمقراطية قبل يوم واحد.

واعتقلت السلطات المشرعين او نوك هين وجيريمي تام في وقت متأخر من يوم الجمعة، ليرتفع عدد المعتقلين خلال الساعات الـ48 الماضية إلى تسعة أشخاص. كما تشمل القائمة زعيم الطلاب السابق جوشوا وونج أحد أشهر نشطاء هونج كونج في الخارج.

واتهمت السلطات تام بعرقلة عمل شرطي في مظاهرة، وفقاً لأحد مساعديه. كما تم اعتقال او نوك هين بزعم الاعتداء على شرطي، وفقا لشبكة "ار تي اتش كيه" العامة.

ودفعت هذه الاعتقالات الجبهة المدنية لحقوق الإنسان، وهي تحالف ديمقراطي واسع النطاق، إلى إلغاء مسيرة مقررة في هونغ كونغ اليوم السبت، بعدما فشلت في الحصول على موافقة الشرطة.

وقالت بوني ليونغ، وهي مسؤولة بالجبهة، إن الجبهة لم تتمكن من الحصول على موافقة بانطلاق المسيرة، وأضافت أنها قلقة من أن يؤدي انطلاق المسيرة إلى تعريض المشاركين فيها للخطر.

وأكدت أن الشاغل الأول للجبهة دائماً يتمثل في حماية كل المشاركين وضمان "عدم تحمل أي شخص لعواقب قانونية" بسبب المشاركة في الاحتجاجات.

وأضافت أن الجبهة "ليس لديها خيار سوى إلغاء" مسيرة إلى مقر الحكومة الصينية في هونغ كونغ.

الأكثر مشاهدة


التعليقات