• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 11/09/2019 - 05:37 بتوقيت نيويورك

بومبيو عن تقارير "جاسوس أمريكي في الكرملين": مزيفة ولا تمت للواقع بصلة

بومبيو عن تقارير

المصدر / وكالات - هيا

نفى وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، صحة التقارير الإعلامية التي تحدثت عن سحب جاسوس أمريكي كان يعمل في الحكومة الروسية، واعتبرها "مزيفة" و"لا تمت للواقع بصلة".

وأوضح بومبيو أن أي تعليقات حول هذا الموضوع من شأنها أن تضر بالأمن القومي، مضيفا أن المعلومات حول إجلاء جاسوس بسبب "إهماله" زائفة.

بدورها انتقدت وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية (CIA)، في وقت سابق تقرير شبكة "سي إن إن" الإعلامية، الذي تحدث عن سحب الاستخبارات الأمريكية "جاسوسا" مهما من روسيا، واصفة إياه بـ "الخاطئ".

من جانبه أوضح الناطق باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، أن أوليغ سمولينكوف، الذي تصفه وسائل الإعلام بالجاسوس الأمريكي، كان يعمل في إدارة الكرملين، مضيفا أن إقالته تمت منذ عدة أعوام.

وقال بيسكوف إن هذه المزاعم من "نسج الخيال"، موضحا أن سمولينكوف لم يكن يشغل أيا من المناصب الكبيرة بحيث لا يتم تعيين الأشخاص في هذه المناصب إلا بأمر من الرئيس.

الأكثر مشاهدة


التعليقات