• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 13/09/2019 - 02:33 بتوقيت نيويورك

ترمب: بايدن سيكون المرشح الديمقراطي بشرط

ترمب: بايدن سيكون المرشح الديمقراطي بشرط

المصدر / وكالات - هيا

اعتبر الرئيس الأميركي دونالد ترمب، الخميس، أن نائب الرئيس السّابق جو بايدن سيتفوّق على منافسيه الديمقراطيين ليُصبح مرشّح حزبه للانتخابات الرئاسيّة لعام 2020 في حال لم يقترف "خطأ كبيراً".

وقال ترمب لصحافيين قبل مغادرته إلى مدينة بالتيمور قرب واشنطن "أعتقد أن بايدن سيتوصّل إلى ذلك في حال لم يقترف خطأ كبيراً".

وكان الرئيس الجمهوري يتحدّث قبل ساعتين من بدء المناظرة بين عشرة مرشحين للانتخابات التمهيديّة الديمقراطيّة. ويتصّدر بايدن السباق، يليه السيناتور المستقلّ بيرني ساندرز والسيناتورة إليزابيث وارن.

وقال ترمب "سيكون واحدًا من هؤلاء الثلاثة"، مشيراً إلى أنّه سيُشاهد إعادة بثّ للمناظرة بعد خطابه في بالتيمور.

وأضاف الرئيس أن هؤلاء المرشحين هم في المقدّمة "لكن في السياسة لا نعلم أبدًا" ما قد يحصل، مشيراً إلى أن هؤلاء "مختلفون جدًا" عن بعضهم.

وسخر ترمب مراراً من بايدن، ولقبّه بـ"جو النعسان".

ويبدأ موسم الانتخابات التمهيدية في الحزب الديمقراطي فقط بجدّية في مؤتمرات أيوا الانتخابية في شباط/فبراير المقبل. ويتساءل بعض المحلّلين عما إذا كان بايدن (76 عاماً) يملك القدرة على التحمّل للبقاء في المقدّمة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات