• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 14/09/2019 - 05:24 بتوقيت نيويورك

ظريف يخاطب ترامب بخصوص خبر تجسس إسرائيل على البيت الأبيض

ظريف يخاطب ترامب بخصوص خبر تجسس إسرائيل على البيت الأبيض

المصدر / وكالات - هيا

خاطب وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بتعليقه على تقرير لموقع "بوليتيكو" أفاد بأن الاستخبارات الإسرائيلية تتجسس على البيت الأبيض.

وسخر ظريف في تغريدة نشرها على حسابه في "تويتر" أمس الجمعة مخاطبا ترامب مباشرة عن العلاقات بين الولايات المتحدة وإسرائيل، قائلا إن التجسس الإسرائيلي المزعوم "ضربة جديدة من فريق ب".

وتابع: "مع وجود "أفضل صديق إلى الأبد" ضمن "الفريق ب" (الذي يخلي الخزانة الأمريكية ويحتجز السياسة الخارجية الأمريكية رهينة) يتجسس على رئيس الولايات المتحدة لا تحتاج أمريكا إلى أي أعداء".

وكثيرا ما يتطرق ظريف إلى موضوع "فريق ب" المناهض لإيران والذي يضم، حسب رأيه، رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وولي عهد أبوظبي محمد بن زايد وولي العهد السعودي محمد بن سلمان ومستشار الأمن القومي المقال حديثا في البيت الأبيض جون بولتون.

وأفاد "بوليتيكو" مؤخرا بأن السلطات الأمريكية اكتشفت أجهزة خاصة بالتجسس على الهواتف النقالة في محيط البيت الأبيض وغيره من المواقع الحساسة في العاصمة واشنطن، وخلصت إلى الاستنتاج بأن الاستخبارات الإسرائيلية تقف وراء نشرها.

ونفت السلطات الإسرائيلية بشدة تنفيذ استخباراتها مثل هذه العمليات في الولايات المتحدة، كما أعرب ترامب أيضا عن قناعته بعدم صحة الخبر.

الأكثر مشاهدة


التعليقات