• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير يمني يحذر السعودية من الغرق في رمال عدن المتحركة البيت الأبيض يرفض المشاركة في التحقيق لعزل ترامب صحيفة: أردوغان يتسلم دعوة لحضور "عرض النصر" في موسكو بوليفيا تطلب المساعدة من إسرائيل لمواجهة اليساريين إيران ترد على اختبار إسرائيل لصاروخ قادر على حمل رؤوس نووية مسئول أمريكي يحمل إيران مسئولية الهجوم على قاعدة عسكرية بالعراق جزائريو المهجر يختارون رئيسهم اليوم قرار من مجلس النواب الأميركي يخالف سياسة ترمب بشأن فلسطين ترمب للبنك الدولي: توقفوا عن إقراض الصين.. لديهم الكثير من المال! العراق.. مفوضية حقوق الإنسان تحذر من انفلات الوضع الأمني نزولا عند طلب جار.. ترامب يتراجع عن قرار اتهام سياسي حليف لماكرون بـ"اساءة استخدام" الأموال العامة لأول مرة.. ميركل تزور أسوأ معسكر موت نازي كوربين يؤكد حيازته تقريرا مسربا يكشف "تحايل" جونسون بشأن "بريكست" البنتاغون ينفي اعتزامه إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة لمواجهة إيران

الثلاثاء 01/10/2019 - 05:45 بتوقيت نيويورك

استدعاء السفير القبرصي بالكويت

استدعاء السفير القبرصي بالكويت

المصدر / وكالات - هيا

كشف نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله، أن الوزارة ستستدعي اليوم سفير قبرص لدى البلاد، لبحث خروج المواطنين الكويتيين المحتجزين في قبرص وفقًا لما نشرت صحيفة "القبس".

وألقت شرطة مدينة «أيا نابا» السياحية القبرصية القبض على 10 كويتيين على الأقل واحتجزتهم رهن الاستجواب والتحقيق، وذلك في أعقاب مشاجرة دامية نشبت بينهم وبين عدد مماثل تقريبًا من السياح البريطانيين الذين تم نقل اثنين منهم إلى المستشفى لتلقي الإسعافات والعلاج بعد تلقيهما إصابات من بينها طعنة.

وأكد مساعد وزير الخارجية لشؤون أوروبا السفير وليد الخبيزي في وقت سابق، أن السفارة الكويتية في قبرص «عيّنت محاميًا لمتابعة قضية احتجاز مواطنين كويتيين على إثر مشاجرة مع سياح بريطانيين».

التعليقات