• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 24/10/2019 - 05:27 بتوقيت نيويورك

الجبير: الاتفاق بين الحكومة اليمنية والانفصاليين بات قريبا

الجبير: الاتفاق بين الحكومة اليمنية والانفصاليين بات قريبا

المصدر / وكالات - هيا

اعتبر وزير الدولة للشؤون الخارجية السعودي عادل الجبير اليوم الخميس، أن "الاتفاق بين الحكومة اليمنية والانفصاليين بات قريبا".

وأضاف في حديث إلى صحيفة "ليبيراسيون" الفرنسية، أن الاتفاق بين الحكومة اليمنية والانفصاليين لإنهاء صراع على السلطة في ميناء عدن الجنوبي وشيك.

من جهة أخرى، رأى الجبير أن سياسة التهدئة لن تنجح مع إيران، بل إن سياسة الضغوط القصوى لا تزال السبيل الوحيد لدفعها إلى طاولة المفاوضات".

وكان مصدر محلي في محافظة عدن أفاد بوصول تعزيزات عسكرية سعودية، منتصف ليلة الأربعاء إلى العاصمة المؤقتة لليمن عدن بجنوب البلاد.

وأبلغ مصدر في السلطة المحلية بمحافظة عدن وكالة "سبوتنيك"، أن عشرات من الجنود السعوديين وصلوا على متن طائرة نقل عسكرية إلى مطار عدن الدولي​​​.

وأضاف أنه من المقرر وصول تعزيزات سعودية إضافية إلى عدن للانتشار بدلا عن القوات الإماراتية التي انسحبت من هناك.

وأشار إلى أن القوات السعودية ستتخذ من معسكر التحالف العربي في مديرية البريقة غرب عدن، وقاعدة العند الجوية في محافظة لحج (60 كم شمال عدن) مقرين لها.

وتسلمت قوات سعودية وسودانية الاثنين الماضي مطار عدن الدولي من القوات الإماراتية التي ظلت تديره منذ استعادة التحالف العربي والجيش اليمني مدينة عدن من جماعة أنصار الله "الحوثيين" في يوليو من العام 2015.

الأكثر مشاهدة


التعليقات