• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

استهداف قاعدة تركية بالصواريخ شمال العراق تسونامي يضرب سواحل اليابان على المحيط الهادئ بعد ثوران بركان تحت الماء الإمارات تعلن وقوع زلزال بقوة 5 ريختر في الخليج وزير الدفاع الكويتي يطلب رأي دار الإفتاء في ضم أول دفعة من النساء إلى الجيش ‎‎ بموافقة أمريكية استيراد غاز اسرائيلي إلى لبنان استشهاد ضابط أردني و3 اصابات في اطلاق نار على الحدود مع سوريا شركات أميركية كبرى تتراجع عن التوسع في السعودية انفجارات قوية غرب إيران.. والأسباب غامضة وثيقة سرية تؤكد.. انشقاقات الإخوان بدأت قبل 6 سنوات! الحرية والتغيير في السودان.. جناحان وموقفان من الأزمة قنابل استهدفت منزله.. نائب عراقي يكشف مفاجأة بيسكوف: لا علاقة لروسيا بالهجمات السيبرانية على مواقع أوكرانية السلطات الأمريكية: حددنا هوية محتجز الرهائن في كنيس تكساس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج يشارك عبر تقنية الفيديو في اجتماع وزاري بنيويورك استقبال رسمي لرئيس جمهورية تشاد من قبل نظيره الرئيس المصري

الاثنين 01/02/2016 - 14:05 بتوقيت نيويورك

تامر حسني يقرر شراء منزل بمليون دولار بسبب "The Voice Kids"

تامر حسني يقرر شراء منزل بمليون دولار بسبب

المصدر / وكالات

يعتزم الفنان المصري تامر حسني، شراء منزل جديد له في لبنان، بمبلغ مليون دولار، وفق ما ذكرته تقارير صحفية مصرية.

وبحسب ما أوردته مجلة "لها" المختصة بالفن والمرأة، السبت، فإن عضو لجنة تحكيم برنامج "The Voice Kids"، أخذ قراره ذلك لارتباطه بالبرنامج.

وأوضحت مصادر مقربة منه أنه إضافة إلى ما سبق، فإن تامر عبّر عن عدم ارتياحه للمبيت في الفنادق، خاصة أن "لبنان مكان يدعو إلى الإبداع برأيه".

وكلّف المطرب المصري مدير أعماله وشقيقه حسام حسني، بمهمة شراء المنزل، على ألّا يتجاوز ثمنه المليون دولار أمريكي.

التعليقات