• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الصيني: نستعد للحرب ونجري تدريبات لردع أمريكا حزب تركي محرضاً على السوريين: سيسيطرون على بلادنا كما احتلت إسرائيل فلسطين ألمانيا توضح سبب فشل مفاوضات الغاز مع قطر الرئيس عباس يتهم إسرائيل بارتكاب "50 مجزرة" ضد الفلسطينيين.. ولابيد يعلق تونس تستعد لانتخاب البرلمان.. و"الإخوان" يحاولون الالتفاف دبلوماسي أمريكي يزور الإمارات وعمان والسعودية لتعزيز جهود السلام باليمن تسرب «مادة خطيرة» في موقع بمطار بن غوريون الإسرائيلي فنزويلا: تضرر نحو ألف عائلة جراء أمطار غزيرة وفيضانات رئيس الوزراء الياباني يتخذ خطوات إضافية للتعامل مع التضخم بعد التعديل الوزاري مسؤولون روس تدربوا في إيران في إطار صفقة طائرات مسيرة منع تهريب الأسلحة من روسيا إلى الفصائل الفلسطينية إثيوبيا تعلن إكمال عملية الملء الثالث لسد النهضة صحيفة أميركية: تنازل أوروبي جديد لإحياء الاتفاق النووي الإيراني وسط إجراءات أمنية مشددة.. الصدر و"التنسيقي" يحشدان للتظاهر إعلام روسي: سقوط قذيفة أوكرانية بالقرب من مخزن نفايات نووية في زابوريجيا

السبت 23/11/2019 - 02:47 بتوقيت نيويورك

مباحثات أميركية إماراتية محورها "دور إيران المزعزع في المنطقة"

مباحثات أميركية إماراتية محورها

المصدر / وكالات - هيا

بحث وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، ونظيره الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان أمس الجمعة، "الأنشطة الإيرانية المزعزعة للاستقرار في منطقة الشرق الأوسط".

مباحثات أميركية إماراتية محورها الولايات المتحدة تفرض عقوبات على وزير الاتصالات الإيراني

وكتب بومبيو على حسابه في "تويتر": "جمعني لقاء بوزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد اليوم (الجمعة)، وبحثت معه التأثير السلبي لنشاط إيران المزعزع في المنطقة".

وأضاف: "كما بحثت أيضا الملف الليبي، والتواجد الروسي وضرورة وقف التصعيد، وإطلاق النار والتسوية السياسية".

ونشر بومبيو تغريدة قبلها بساعات أكد فيها أن "الولايات المتحدة ستعاقب وزير الاتصالات الإيراني محمد جواد آذري جهرمي على حظر الإنترنت في إيران"، مؤكدا أن واشنطن "ستحاسب أفراد النظام الإيراني على قمعهم العنيف لشعبهم".

يذكر أن بومبيو علق الأسبوع الماضي على موجة الاحتجاجات التي تعم إيران بالقول إن الولايات المتحدة "تقف مع الشعب الإيراني"، وهو التصريح الذي رفضته الخارجية الإيرانية معتبرة إياه "كذبة مخزية".

التعليقات