• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

استهداف قاعدة تركية بالصواريخ شمال العراق تسونامي يضرب سواحل اليابان على المحيط الهادئ بعد ثوران بركان تحت الماء الإمارات تعلن وقوع زلزال بقوة 5 ريختر في الخليج وزير الدفاع الكويتي يطلب رأي دار الإفتاء في ضم أول دفعة من النساء إلى الجيش ‎‎ بموافقة أمريكية استيراد غاز اسرائيلي إلى لبنان استشهاد ضابط أردني و3 اصابات في اطلاق نار على الحدود مع سوريا شركات أميركية كبرى تتراجع عن التوسع في السعودية انفجارات قوية غرب إيران.. والأسباب غامضة وثيقة سرية تؤكد.. انشقاقات الإخوان بدأت قبل 6 سنوات! الحرية والتغيير في السودان.. جناحان وموقفان من الأزمة قنابل استهدفت منزله.. نائب عراقي يكشف مفاجأة بيسكوف: لا علاقة لروسيا بالهجمات السيبرانية على مواقع أوكرانية السلطات الأمريكية: حددنا هوية محتجز الرهائن في كنيس تكساس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج يشارك عبر تقنية الفيديو في اجتماع وزاري بنيويورك استقبال رسمي لرئيس جمهورية تشاد من قبل نظيره الرئيس المصري

الثلاثاء 02/02/2016 - 03:59 بتوقيت نيويورك

داعش يهدد لندن بيوم قيامة تشيب له الولدان

داعش يهدد لندن بيوم قيامة تشيب له الولدان

المصدر / وكالات

هدد تنظيم "داعش" عبر صفحته الإلكترونية بشن هجمات في أوروبا مع التركيز على لندن التي قال إنها ستعاني من هجوم "يوم القيامة" "يشيب له شعر الأطفال".

وتأتي التهديدات هذه بعد قرار الحكومة البريطانية توسيع نطاق الضربات الجوية ضد التنظيم في العراق لتطال عناصره في سوريا أيضا، كما اتهم "داعش" بريطانيا بإصدار ما اعتبره "إعلان حرب ضد المسلمين".

وأعاد "داعش" إلى الأذهان تهديد عنصره السابق محمد إموازي الذي كان معروفا بلقب "جون الجهادي" قبل كشف هويته مشيرا إلى أن وعده بزرع الدمار في بريطانيا سيستمر.

كما تعهد التنظيم بمواصلة خطة إموازي بتنظيم مزيد من الهجمات على غرار عملية باريس في نوفمبر/ تشرين الثاني من عام 2015.

وفي ختام البيان قال التنظيم إن الهجوم سيكون عنيفا لدرجة "يشيب له شعر الأطفال".

التعليقات