• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

باريس تستدعي السفير الإيراني على أراضيها تداول الصور الأولى لحادث الطعن في باريس العراق تعلن تعليق الرحلات الجوية مع طهران بناءً عن طلب إيران إيران: سقوط طائرة تدريب بالقرب من طهران احتجاجات غاضبة للتلاميذ والأساتذة في شوارع إيطاليا فرنسا:عملية طعن بالقرب من مجلة شارلي إبدوا أسفر عن مصابين باريس تفتح تحقيقً بحق مصرف بقضية جرائم ضد الإنسانية في الخرطوم خلال 6 أشهر.. إجراء انتخابات رئاسية وتشريعية في فلسطين 489 من خبراء الأمن القومي الأمريكي يدعمون بايدن ضد ترامب التشيك تطالب بإعادة المهاجرين إلى بلادهم الأصلية كورونا يهاجم البنك المركزي اللبناني بشراسة بدء التجارب السريرية للقاح الفيروسي"سبوتنيك v" على كبار السن تفاصيل سقوط مروحية عسكرية تابعة للجيش الليبي رسمياً.. العراق تغلق حدودها مع إيران دون ذكر السبب اصطدام سفينة تبريد روسية بمضيق البلطيق

السبت 07/12/2019 - 03:44 بتوقيت نيويورك

بوليفيا تطلب المساعدة من إسرائيل لمواجهة اليساريين

بوليفيا تطلب المساعدة من إسرائيل لمواجهة اليساريين

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت بوليفيا، اليوم السبت، أنها طلبت مساعدة إسرائيل للسلطات المحلية في مكافحة "الإرهاب" بالبلاد الواقع في أمريكا الجنوبية متهمين الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو ويساريين آخرين بالتخطيط لزعزعة استقرار حكومات المنطقة.

وأفادت وكالة "رويترز" نقلا عن وزير الداخلية البوليفي أن الشرطة تحقق مع يساريين يشتبه بارتباطهم بمادورو الذين يحرضون على اضطرابات دموية عقب تنحي الرئيس إيفو موراليس الشهر الماضي.

وقال موريلو متحدثا عن الإسرائيليين "لقد دعوناهم إلى مساعدتنا لقد اعتادوا على التعامل مع الإرهابيين. يعرفون كيف يتعاملون معهم". وأضاف قائلا: "كل ما نُريده هو تحقيق السلام".

واندلعت موجة احتجاجات تنديدا بإعادة انتخاب موراليس المثيرة للجدل لولاية رابعة بعد انتخابات 20 تشرين الأول/أكتوبر بفارق ضئيل عن منافسه كارلوس ميسا.

هذا وأعلن الرئيس البوليفي، إيفو موراليس، في الـ 10 من تشرين الثاني/نوفمبر استقالته. وجاءت استقالة الرئيس البوليفي ، على خلفية ضغوط من المعارضة ودعوات من الجيش واستجابة لموجة احتجاجات اجتاحت الشارع البوليفي الذي عارض نتائج الانتخابات الرئاسية الأخيرة، التي منحت موراليس ولاية رابعة.

التعليقات