• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 07/12/2019 - 03:44 بتوقيت نيويورك

بوليفيا تطلب المساعدة من إسرائيل لمواجهة اليساريين

بوليفيا تطلب المساعدة من إسرائيل لمواجهة اليساريين

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت بوليفيا، اليوم السبت، أنها طلبت مساعدة إسرائيل للسلطات المحلية في مكافحة "الإرهاب" بالبلاد الواقع في أمريكا الجنوبية متهمين الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو ويساريين آخرين بالتخطيط لزعزعة استقرار حكومات المنطقة.

وأفادت وكالة "رويترز" نقلا عن وزير الداخلية البوليفي أن الشرطة تحقق مع يساريين يشتبه بارتباطهم بمادورو الذين يحرضون على اضطرابات دموية عقب تنحي الرئيس إيفو موراليس الشهر الماضي.

وقال موريلو متحدثا عن الإسرائيليين "لقد دعوناهم إلى مساعدتنا لقد اعتادوا على التعامل مع الإرهابيين. يعرفون كيف يتعاملون معهم". وأضاف قائلا: "كل ما نُريده هو تحقيق السلام".

واندلعت موجة احتجاجات تنديدا بإعادة انتخاب موراليس المثيرة للجدل لولاية رابعة بعد انتخابات 20 تشرين الأول/أكتوبر بفارق ضئيل عن منافسه كارلوس ميسا.

هذا وأعلن الرئيس البوليفي، إيفو موراليس، في الـ 10 من تشرين الثاني/نوفمبر استقالته. وجاءت استقالة الرئيس البوليفي ، على خلفية ضغوط من المعارضة ودعوات من الجيش واستجابة لموجة احتجاجات اجتاحت الشارع البوليفي الذي عارض نتائج الانتخابات الرئاسية الأخيرة، التي منحت موراليس ولاية رابعة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات