• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

باريس تستدعي السفير الإيراني على أراضيها تداول الصور الأولى لحادث الطعن في باريس العراق تعلن تعليق الرحلات الجوية مع طهران بناءً عن طلب إيران إيران: سقوط طائرة تدريب بالقرب من طهران احتجاجات غاضبة للتلاميذ والأساتذة في شوارع إيطاليا فرنسا:عملية طعن بالقرب من مجلة شارلي إبدوا أسفر عن مصابين باريس تفتح تحقيقً بحق مصرف بقضية جرائم ضد الإنسانية في الخرطوم خلال 6 أشهر.. إجراء انتخابات رئاسية وتشريعية في فلسطين 489 من خبراء الأمن القومي الأمريكي يدعمون بايدن ضد ترامب التشيك تطالب بإعادة المهاجرين إلى بلادهم الأصلية كورونا يهاجم البنك المركزي اللبناني بشراسة بدء التجارب السريرية للقاح الفيروسي"سبوتنيك v" على كبار السن تفاصيل سقوط مروحية عسكرية تابعة للجيش الليبي رسمياً.. العراق تغلق حدودها مع إيران دون ذكر السبب اصطدام سفينة تبريد روسية بمضيق البلطيق

الثلاثاء 10/12/2019 - 01:15 بتوقيت نيويورك

غضب في الجيش الاسرائيلي من تصريحات بينت الاستفزازية لغزة

غضب في الجيش الاسرائيلي من تصريحات بينت الاستفزازية لغزة

المصدر / وكالات - هيا

أعرب مسؤولون كبار في الجيش الإسرائيلي والمنظومة الأمنية الإسرائيلية عن غضبهم واستيائهم الشديد إزاء تصريحات وزير الجيش نفتالي بينت الأخيرة بخصوص قطاع غزة.

ووفقا لموقع صحيفة (معاريف) الإسرائيلية، فقد أدلى وزير الجيش بينت في الآونة الأخيرة سلسلة تصريحات خطيرة تباهى فيها أن الجيش نجح بتغيير قواعد الاشتباك مع غزة، وتباهى أيضا باغتيال الإيرانيين في سوريا.

هذا وأوضحت مصادر رفيعة بالجيش الإسرائيلي أن وزير الجيش بينت أدلى بهذه التصريحات دون تنسيق مسبق مع المنظومة الأمنية، حيث إن هذه التصريحات قد تتسبب بأضرار أمنية جسيمة لإسرائيل.


التعليقات