• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 14/12/2019 - 04:05 بتوقيت نيويورك

تعميم هام للقوات المسلحة السودانية في الذكرى الأولى للثورة

تعميم هام للقوات المسلحة السودانية في الذكرى الأولى للثورة

المصدر / وكالات - هيا

أصدرت القوات المسلحة السودانية تعميما هاما تزامنا مع إعلان بعض الجهات في البلاد عن تسيير موكب، اليوم السبت، لم تعلن عن مساراته.

وأكد الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة السودانية في التعميم على أن القوات ستقوم بحماية مكتسبات الشعب وتأمين حقه في التعبير السلمي.

ودعا المواطنين إلى الابتعاد عن كافة المناطق العسكرية بكل الولايات وتوخي الحيطة والحذر، في الذكرى الأولى للثورة السودانية.

ونوه التعميم إلى أنه تم إغلاق كافة الطرق المؤدية إلى مقر القيادة العامة، ويمتد الإغلاق على طول شارع الطابية وجميع الطرق الفرعية المؤدية إليه.

واندلاعت سلسلة من الاحتجاجات في عدة مدن سودانية في 19 ديسمبر 2018، بسبب ارتفاع الأسعار وغلاء المعيشة وتدهور حال البلد على كل المستويات، أدت في النهاية إلى إسقاط نظام الرئيس عمر البشير.

الأكثر مشاهدة


التعليقات