• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

استهداف قاعدة تركية بالصواريخ شمال العراق تسونامي يضرب سواحل اليابان على المحيط الهادئ بعد ثوران بركان تحت الماء الإمارات تعلن وقوع زلزال بقوة 5 ريختر في الخليج وزير الدفاع الكويتي يطلب رأي دار الإفتاء في ضم أول دفعة من النساء إلى الجيش ‎‎ بموافقة أمريكية استيراد غاز اسرائيلي إلى لبنان استشهاد ضابط أردني و3 اصابات في اطلاق نار على الحدود مع سوريا شركات أميركية كبرى تتراجع عن التوسع في السعودية انفجارات قوية غرب إيران.. والأسباب غامضة وثيقة سرية تؤكد.. انشقاقات الإخوان بدأت قبل 6 سنوات! الحرية والتغيير في السودان.. جناحان وموقفان من الأزمة قنابل استهدفت منزله.. نائب عراقي يكشف مفاجأة بيسكوف: لا علاقة لروسيا بالهجمات السيبرانية على مواقع أوكرانية السلطات الأمريكية: حددنا هوية محتجز الرهائن في كنيس تكساس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج يشارك عبر تقنية الفيديو في اجتماع وزاري بنيويورك استقبال رسمي لرئيس جمهورية تشاد من قبل نظيره الرئيس المصري

الثلاثاء 02/02/2016 - 15:36 بتوقيت نيويورك

صراحة نيللي كريم توقعها في مأزق

صراحة نيللي كريم توقعها في مأزق

المصدر / وكالات

وجهت الفنانة المصرية نيللي كريم، رسالة لشخص مجهول عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيس بوك"، أكدت فيها أنها أخذت درسًا جيدًا بسبب صراحتها.

نيللي، قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع “"فيس بوك": "الواحد خد درس حلو، الصراحة سيبها عند أمك في البيت".

جمهور نيللي كريم، تساءل عن سر هذه التدوينة، وماسر هذا الدرس ولكنها لم ترد عليهم.

من ناحية أخرى، تشارك الفنانة نيللي كريم في مسلسل "سقوط جديد"، والتي تخوض به موسم رمضان المقبل، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج شوقي الماجري.

التعليقات