• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 16/11/2015 - 03:15 بتوقيت نيويورك

اعترفت له بالخيانة منذ 40 عاماً.. فماذا فعل؟

 اعترفت له بالخيانة منذ 40 عاماً.. فماذا فعل؟

المصدر / وكالات

اعترفت له بالخيانة منذ 40 عاماً.. فماذا فعل؟

أقدم ستيني بريطاني على طعن زوجته السابقة حتى الموت، بعد أن كشفت له أنها أنجبت ابنهما الأكبر بعد علاقة مع رجل آخر قبل حوالي 40 عاماً.


وذكرت المحكمة في "ليفربول" أن الغضب تملّك أرنست دافنبورت (65 عاماً)، عندما اعترفت له زوجته السابقة سوزان (63 عاماً) خلال جدال حاد دار بينهما في منزل الزوج، بأنه ليس الوالد الحقيقي لابنها الأكبر مارك (38 عاماً) بحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وسارع أرنست إلى طعن سوزان مرتين في صدرها، ثم اتصل بالشرطة وهي مضرجة بدمائها للاعتراف بجريمته، في حين وصل ابن الضحية الآخر ميشيل إلى المنزل ليجد هذا المشهد الصادم.

وذكر المتهم في إفادته أمام المحكمة أنه تزوج من سوزان قبل حوالي 40 عاماً، وأنجب منها 3 أبناء، لكن زوجته تركته في عام 2011 وأقامت مع رجل آخر يدعى كريس بيرنز.

واندلع الشجار الذي أدى إلى مقتل سوزان في 14 نيسان الماضي، عندما حضرت الضحية إلى منزل الزوج لتحصل على توقيعه على أوراق بيع المنزل، فتشاجرا حول الأمور المالية، قبل أن تفجّر سوزان قنبلة باعترافها بخيانة زوجها السابق.

وادعى أرنست في المحكمة أن زوجته كانت تسخر منه مراراً وتقول إن السيد بيرنز أفضل منه بكثير، وحاولت التقليل من شأنه بالقول إنه لا يتمتع بالرجولة، وعندما سألها عن قصدها من هذا القول، قالت إنها أنجبت ابنها الأكبر من علاقة مع رجل آخر خلال زواجهما.

الأكثر مشاهدة


التعليقات