• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إصدار أول صورة رسمية لملك بريطانيا وعائلته رغبة أميركية أسترالية يابانية في الاتحاد لردع الصين إجراءات ألمانية جديدة لمواجهة التطرف.. الإخوان بعين العاصفة أميركا: إعصار "إيان" يودي بحياة أكثر من 70 قتيلاً العراق: إصابة أكثر من 150 شخصًا خلال التظاهرات في بغداد والبصرة إندونيسيا: مقتل 129 شخصا في "أعمال شغب" خلال مباراة كرة قدم لندن: انسحاب روسيا من ليمان "نكسة".. وموسكو تؤكد أن انسحابها تكتيكي تنديداً بقمع النظام.. احتجاجات إيران مستمرة في الداخل والخارج الكشف عن هوية عناصر دورية "الأخلاق" التي قامت باعتقال مهسا أميني مجلس الأمن يدين قرار الضم وروسيا تستعمل "فيتو" العراق: القصف الإيراني تصعيد خطير وغير مقبول ونرفض أن تكون بلادنا ميدانًا للصراعات العراق: القصف الإيراني تصعيد خطير وغير مقبول ونرفض أن تكون بلادنا ميدانًا للصراعات مقتل العشرات.. الإعصار (إيان) يفرض الطوارئ في ولاية فلوريدا مظاهرات في بغداد احياءًا للذكرى الثالثة لحراك تشرين إضرابات جديدة تشل شبكة السكك الحديدية ببريطانيا

الجمعة 05/02/2016 - 11:02 بتوقيت نيويورك

صحفية إيطالية تُحرج "كيري" والأمن الشخصي يتدخل فورًا

صحفية إيطالية تُحرج

المصدر / وكالات

أحرجت صحافية إيطالية وزير الخارجية الأميركي جون كيري خلال مؤتمر صحافي مع نظيره الإيطالي باولو جنتيلوني حول سبل مكافحة تنظيم " داعش" في ليبيا، والذي عقد مساء الأربعاء في العاصمة الإيطالية روما.

ووجهت الصحافية الإيطالية رسالة إلى كيري قائلة: "أنتم من صنع داعش"، والتفت إليها كيري دون أن يعلق على كلامها، فيما تدافع رجال الأمن حول الصحافية لمنعها من تكرار الجملة وأخرجوها من القاعة.

وكان كيري قد عقد مؤتمراً صحافياً مع نظيره الإيطالي عقب اجتماع ضم مسؤولين من 23 دولة لبحث محاربة تنظيم "داعش" الإرهابي.

التعليقات