• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 06/02/2016 - 08:10 بتوقيت نيويورك

فى أول رد فعل لإيران على تدخل السعودية فى سوريا"السعودية لا تملك الشجاعة لإرسال قوات برية"

فى أول رد فعل لإيران على تدخل السعودية فى سوريا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

صرح  قائد الحرس الثورى الإيرانى اللواء محمد على جعفرى اليوم السبت إن السعودية لا تملك الشجاعة لإرسال قوات برية إلى سوريا وهدد بهزيمتها إذا تدخلت.

وجاءت جعفرى فى رد فعل رسمى إيرانى على بيان صدر عن السعودية الأسبوع الماضى وعبرت فيه عن استعدادها لإرسال قوات برية إلى سوريا إذا قرر التحالف بقيادة الولايات المتحدة بدء عمليات على الأرض.

ونقلت الوكالة عن جعفرى قوله "ردد (السعوديون) هذا الإدعاء لكننى لا أعتقد أنهم يملكون الشجاعة الكافية لفعل ذلك... وحتى إذا أرسلوا قوات فإنها ستهزم حتما ... سيكون انتحارا."

وأرسلت إيران قوات إلى سوريا لدعم حليفها الرئيس السورى بشار الأسد فى الحرب الأهلية المستمرة منذ خمس سنوات. وتدعم واشنطن وحلفاؤها مقاتلى المعارضة الذين يحاربون الأسد ويصرون على رحيله عن السلطة فى نهاية المطاف.

الأكثر مشاهدة


التعليقات