• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 06/02/2016 - 17:00 بتوقيت نيويورك

الاتحاد الأوروبي يدعو إسرائيل إلى وقف هدم منازل الفلسطينيين

الاتحاد الأوروبي يدعو إسرائيل إلى وقف هدم منازل الفلسطينيين

المصدر / وكالات

دعا الاتحاد الأوروبي السلطات الإسرائيلية إلى وقف هدم منازل الفلسطينيين في الضفة الغربية، منددا بهدم المنازل الممولة من صناديق أوروبية.

وأعلنت الدوائر الدبلوماسية الأوروبية في بيان السبت 6 فبراير/ شباط: "في الأسابيع الأخيرة، حصل عدد من التطورات" في الضفة الغربية "تهدد بتقويض قيام دولة فلسطينية مقبلة وبتباعد أكبر بين مختلف الأطراف".

وأضاف البيان: "ندعو السلطات الإسرائيلية إلى العودة عن القرارات المتخذة ووقف أي عملية هدم مقبلة".

وأشار إلى تطورين هما" السماح نهاية يناير/ كانون الثاني الماضي ببناء اكثر من 150 وحدة استيطانية جديدة في الضفة المحتلة، وهي سابقة في عام ونصف عام، ثم هدم 20 منزلا في جنوب الخليل بداية فبراير/ شباط الحالي".

وشدد البيان على أن عمليات الهدم "تثير قلقا كبيرا" بسبب حجمها و"عدد الأشخاص الذين تضرروا بسببها وبينهم أطفال".

الأكثر مشاهدة


التعليقات